آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يوزع التمور للنازحين والأسر الفقيرة في أبين

الأربعاء - 23 أكتوبر 2019 - 10:53 م بتوقيت عدن

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يوزع التمور للنازحين والأسر الفقيرة في أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

تواصلاً للأعمال الخيرية النبيلة التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .. دشن نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة أ/ مهدي الحامد صباح اليوم الأربعاء في مدينة جعار بمديرية خنفر محافظة أبين توزيع التمور المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع شبكة " النماء " اليمنية للمنظمات الأهلية في إطار مشروع توزيع التمور في اليمن للعام 2019-1441 ه ..

حيث تم توزيع ( 12500 ) كرتون تمر أي بمعدل كرتون لكل أسرة نازحة أو فقيرة يحوي الكرتون على ( 8 ) كيلو وشمل التوزيع عدد من المديريات في المحافظة ..

وأشاد نائب محافظ أبين أ/ مهدي الحامد بدور مركز الملك سلمان ودعمه السخي الذي قدمه ويقدمة للمحافظة في مجالات الإغاثة والمساعدات الإنسانية المتعددة الأوجه والتي مست بخيرها عموم المحافظة متمنياً من المركز أن تتواصل عطاءاته الخيرة لتمتد إلى الجوانب التنموية خاصة بعد أن عمت مناطق المحافظة الأمن والإستقرار ..

من جانبه عبر مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بأبين أ/ محمد ناشر
عن شكره لمركز الملك سلمان على دعمه المتواصل للنازحين والأسر الفقيرة داعياً الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم ..

وأوضح مدير شبكة " النماء " اليمنية للمنظمات الأهلية بأبين أ/ أحمد الناخبي أن مركز الملك سلمان كما هي عادته سنوياً يوزع مادة التمور على النازحين والأسر الفقيرة مشيراً أن برنامج توزيع التمور يستهدف ( 12500 ) أسرة موزعة على مديريات المحافظة مضيفاً للمركز دور في مجالات الإغاثة والأعمال الإنسانية خلال السنوات الماضية ..

وأشاد مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة أ/ أنيس اليوسفي بما يقدمه مركز الملك سلمان من مساعدات للنازحين من خلال عدد من البرامج والمشاريع التى إستفادت منه الكثير من الأسر الفقيرة والمحتاجة في عموم مديريات المحافظة داعياً باقي المنظمات الداعمة أن تحذوا حذوا مركز الملك سلمان في تقديم المساعدات الإغاثية والتنموية لمناطق المحافظة لتزيح عن كهاهلها آثار الحرب التى مازال الناس في المحافظة يعانون من آثارها ..

في المقابل عبر عدد من المواطنين نازحين وأسر فقيرة عن سعادتهم بهذه المكرمة والتي تجسد عمق العلاقة الأخوية بين الجمهورية اليمنية والمملكة العربية السعودية آملين أن تتواصل عطاءات الخير لهذا المركز بالمشاريع التى تحقق الإستقرار المادي والمعيشي للأسر الفقير والمحتاجة والذي لا يألو المركز جهداً في هذا المجال ..

حضر التدشين مستشار محافظ أبين لشؤون الإستثمار أ/ عبدالناصر اليزيدي ومدير الشؤون الإجتماعية بخنفر أ/ ذياب الباهزي وعدد من الشخصيات الإجتماعية ..


*من نظير كندح