آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-08:26ص

مجتمع مدني


مجموعة قروب أصحاب الدار في لقاء اخوي بالمعزّة والمقدار بسيئون

الأربعاء - 23 أكتوبر 2019 - 10:03 م بتوقيت عدن

مجموعة قروب أصحاب الدار في لقاء اخوي بالمعزّة والمقدار بسيئون

حضرموت (عدن الغد)خاص :

نظم مجموعة قروب اصحاب الدار بوسيلة التواصل الاجتماعي الواتس آب اليوم لقاء اخوي جمع اعضاء القروب بمنتزهات الراحة بمدينة سيئون , القروب الذي يضم مجموعة من الاصدقاء والزملاء تم تأسيسه في 1 / 3 / 2014م من مختلف الشرائح الاجتماعية من مدينة سيئون وتريم .

وخلال اللقاء الذي يجتمع فيه اعضاء القروب سنويا خلال شهر رمضان منذ التأسيس ونتيجة لظروف خاصة بأعضاء القروب لانشغالاتهم العملية وارتباطهم توقفت عامان ليعودوا بدعوة احد اعضاء القروب وفي ضيافته في عقد اللقاء الذي تم فيه قراءة الفاتحة والدعاء الى اعضاء القروب اللذين اختارهم الله الشهيد / علي عبيد بامعبد والفقيد / احمد سالم بن سلم والفقيد / ابراهيم علوي الجنيد سائلين العلي القدير ان يغفرلهم  ويرحمهم ويسكنهم الجنة .

ويعد قروب اصحاب الدار الذي جمع تلك الكوكبة من خلال توافق الجميع في تبادل الآراء والمواضيع المجتمعية والثقافية والمناقشة الجادة في المواضيع ذات الصلة بأعضاء القروب ونشر المعارف العلمية والثقافية والصحية لما لها من اسهام من اكتساب معارف ومفاهيم تخدم الفرد .

وفي اللقاء عبروا جميعهم لزميلهم المستضيف في اعادة هذه اللقاءات ولم الجميع  والتأكيد على اعادة واحياء هذه اللقاءات الاخوية فصليا لأعضاء القروب وتكليف اثنين من الاعضاء لترتيب وتنسيق هذا اللقاءات القادمة لما لها من تعزيز اواصر المحبة والتآخي بين الجميع . 

* من جمعان دويل