آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:13م

وفيات


مدير عام مكتب النفط بالضالع يعزي القائد المناضل يحيى الشوبجي باستشهاد نجله

الأربعاء - 23 أكتوبر 2019 - 09:38 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب النفط بالضالع يعزي القائد المناضل يحيى الشوبجي باستشهاد نجله

الضالع(عدن الغد)خاص:

قال تعالى ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون )

القائد المناضل يحيى الشوبجي بأسى بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ استشهاد ثالث اولادكم الشهيد البطل انور يحيى الشوبجي في معركة الدفاع عن الارض والعرض والدين وهوا يواجهة ميليشيات الحوثي الارهابية في جبهة الفاخر غرب مديرية قعطبة..

لقد عجز القلم ان يكتب والعقل أن يفكر من واقع الصدمة الأليمة, باستشهاد ورحيل أنبل وأنقى وأشجع وأشرف احرار الضالع البطل الثالث من أسرة النظال والشجاعه أسرة المناضل يحيى الشوبجي الذي ملك الشجاعة في حياته , نحزن على رحيل مثل هؤلاء الرجال, لأن الخسارة لبطل وعلم وحر مثله تأتي في لحظة صعبة يحتاج الوطن له ,لأنه كان يمثل روح جبهة الضالع وكان في قلب المعركة دائماً دونما خوف أو تراجع .

كان والد الشهيد والشهيد واضحين في مواقفهم منذ أول لحظة مناهضين لهذه العصابات المارقه , ملكو الشجاعة في المواقف والقدوة من حيث نقاء النفس والتحرر من المصالح الضيقة و الذي جعلت منهم مصدر سعادة وإلهام وثقة من الجميع.

هكذا تكبر أحزاننا برحيل الأخيار , لأن علما وفارسا وبطلاً صلباً وصامداً كاالشهيد انور الشوبجي وشلال الشوبجي ومازن الشوبجي لم تثنيهم الأيام والعواصف على التراجع , ظلو اقويا فرسانا مؤمنين بما يناضلون من أجله ولم يتراجعو أو ينكسرو ومن عاش معهم وجدهم أنهم حكاية أخلاق وكرم وانسانية وشجاعة ووفاء وصدق وأمانه لم تنتهي ومنهم تعلم الكثير من معانيهم العذبة.

نوموا قرير العين ايها الشهداء فقد تهشمت قلوبنا وامنياتنا برحيلكم وتركتم فراغاُ لأن استشهادكم صدمة للجميع وخسارة للمقاومة الجنوبية والجنوب والقوات المشتركة ونعاهد الله اننا على نهجكم ماضون وفي دربكم سائرون الخلود لروحكم الطاهره والموت لكل الخونه والمتخاذلين وحفظ الله الجنوب والارض والانسان رحمكم الله واسكنكم الفردوس الأعلى مع الشهداء والصديقين وحسن أولأك رفيقا.


مدير عام مكتب شركة النفط محافظة الضالع مستور محمد قايد المحلئي