آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:46م

أخبار المحافظات


الاشتراكي يواصل نزوله الميداني لتفعيل العمل الحزبي والتنظيمي لكافة مديريات شبوة

الأربعاء - 23 أكتوبر 2019 - 08:18 م بتوقيت عدن

الاشتراكي يواصل نزوله الميداني لتفعيل العمل الحزبي والتنظيمي لكافة مديريات شبوة

الصعيد ( عدن الغد ) خاص :

عقد صباح اليوم اللقاء الثالث بالرفاق اعضاء سكرتارية الحزب مديرية الصعيد والمصينعه بمحافظة شبوة وفق خطة سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي م/شبوة للنزول الميداني لتفعيل العمل الحزبي والتنظيمي لكافة مديريات المحافظة .

حيث افتتح هذا اللقاء الرفيق/محمد عبدالله احمد عضو سكرتارية المحافظة ورئيس الدائرة السياسية رحب من خلال حديثه بالرفاق اعضاء سكرتاريات مديرية الصعيد والمصينعه وقال في بداية حديثه هذا اللقاء الثالث يعقد اليوم بكم بعد ان عقد اللقاء الاول بالرفاق في سكرتارية الحزب مديرية ميفعه واللقاء الثاني عقد الاسبوع الماضي بالرفاق في سكرتاريات الحزب لمديريات بيحان, وعسيلان, وعين ولا يزال النزول مستمر لبقية المديريات وفق اللخطه.

وقد استعرض في حديثه عن دور سكرتارية المحافظة لماتقوم به من نشاطات وعقد اجتماعات ولقاءات وفق خطة السكرتارية .

وطالب الرفاق في سكريارية الحزب م/الصعيد والمصينعه بتفعيل العمل الحزبي والعمل على الاستقطاب الحزبي وخاصه في اوساط الشباب ممن يرغبون في الانظمام لعضوية الحزب .

كما طالب الرفاق في سكرتارية الحزب م/الصعيد والمصينعه على العمل بحصر اعضاء الحزب ومنهم الشهداء والمتوفين خلال فترة عشرة ايام من هذا اللقاء .

حيث استمع الى ملاحظات الرفاق في هذا اللقاء الذين عبروا عن ارتياحهم الشديد لمثل هكذا لقاءات .

حضر اللقاء كلا من الرفيق/صالح رويس عوض رئيس دائرة الحقوق والحريات والرفيق/محمد احمد السيد عضو اللجنه المركزية رئيس دائرة التواصل والتنسيق