آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:10م

مجتمع مدني


تكريم الوكلاء المشاركين في توزيع التحويلات النقدية الإنسانية في جميع أنحاء الجمهورية

الأربعاء - 23 أكتوبر 2019 - 08:11 م بتوقيت عدن

تكريم الوكلاء المشاركين في توزيع التحويلات النقدية الإنسانية في جميع أنحاء الجمهورية

صنعاء (عدن الغد ) خاص :

تم اليوم بصنعاء تكريم عدد من الوكلاء المشاركين في توزيع التحويلات النقدية الإنسانية في جميع أنحاء الجمهورية عبر خدمة التحويلات النقدية الاجتماعية.

وفي الاحتفال التكريمي الذي أقامه بنك اليمن والكويت في فندق سبأ -أشاد الأستاذ/ عبد الملك لطف الثور- مدير عام البنك بمستوى العلاقة الوثيقة التي تربط البنك بوكلائه والجاهزية العالية مع التزام ممارسات العمل الإنساني في الطوارئ وفقا لتعليمات البنك والتي أسهمت مساندة 18 صندوق و منظمة دولية ومحلية وإيصال المساعدات الاجتماعية والإنسانية لأكثر من ٣٠٠ ألف مستفيد.

داعياً المنظمات الأخرى للاستفادة من جاهزية البنك لمساندة المنظمات العاملة في القطاع الإنساني والتنموي عبر أكثر من 4,200 وكيل و 900 فريق متنقل تغطي جميع التجمعات السكانية في جميع أنحاء الجمهورية وبدعم تقني عالي المستوى قادر على تسليم أكثر من  150 ألف مساعدة يوميا.

كما أكد على استمرار التطوير التقني ودعم أعمال المنظمات والذي بموجبه بادر البنك إلى تأسيس أول شركة متخصصة في توزيع المساعدات الإنسانية وتقديم الدعم التقني والفني للمنظمات العاملة في اليمن وربطها بالمؤسسات المالية مع توفير فرق الصرف الميدانية في جميع المناطق والتي تشمل كل مناطق الصراع والأماكن النائية والجزر.

وفي نهاية القاء الذي حضره ناب مدير عام البنك الأستاذ غسان العماري وأمين عام الجمعية أ. أحمد العودي ومدراء عموم شركة سويد للصرافة، شركة الحظا للصرافة، شركة الأكوع للصرافة، شركة النجم للصرافة، شركة الناصر للصرافة، وشركة المريسي للصرافة، وشركة الصيفي للصرافة وشركة المنتاب للصرافة، وشركة الحوشبي للصرافة،  و YFoundation وكذلك عدد من الوكلاء وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام، تم تكريم شركات التحويل المبرزة وفريق العمل في مبادرة وخدمة التحويلات النقدية الاجتماعية والذين كان لهم الدور في تقديم خدمة اجتماعية وفقاً للمعايير الإنسانية والدولية في هذا المجال.

* من ناصر احمد الريمي