آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

أخبار وتقارير


هرهرة: لن نسمح لاحد بان يعبث بالأمن والاستقرار والسكينة العامة في مدينة الخضراء

الأربعاء - 23 أكتوبر 2019 - 06:39 م بتوقيت عدن

هرهرة: لن نسمح لاحد بان يعبث بالأمن والاستقرار والسكينة العامة في مدينة الخضراء

لحج(عدن الغد)خاص:

قال مدير شرطة المدينة الخضراء خالد هرهرة في تصريح خاص بانه لن يسمح لاحد او جهة بان تعبث بالامن ولاستقرار والسكينة العامة في المدينة الخضراء.


وقال بن هرهرة بانه تلقى العديد من الشكاوي من قبل المواطنين بنقص الخدمات العامة والتي من المفترض ان تتكفل شركة الهمداني بتاديتها بحسب الشروط التي تنص في عقود البيع والشراء الموجودة لدى المواطنين ومن فورها قامت شرطة الخضراء بالزام شركة الهمداني بتنفيذ بشروطها المطروحة في عقود البيع التي اعطتها للمواطنين وهي القيام بعمل متنفسات وسفلتة الطرقات واعمدة الانارة.

واضاف بان القضايا المتعلقة بالاراضي خصوصا المتنازع عليها قد تم توقيفها حسب توجيهات سيادة اللواء صالح السيد نظراً لما تمر به البلاد من أوضاع .

وفي سياق الحديث قال بن هرهرة بان الجانب الجنائي الذي نجحت به شرطة الخضراء لعب دور فعال و نجاح منقطع النظير في مكافحة الجريمة بكافة اشكالها من عمليات السرقة والبسط على الاراضي وما إلى ذلك.
حيث تم تحول قضاياهم إلى النيابة العامة لاتخاد الاجراءات اللازمة ضدهم .

واضاف استطاعت شرطة الخضراء من حل قضايا المواطنين وحل مشاكلهم والتي تبلغ عددها 67 قضية خلال شهر واحد فقط وذلك حسب الشكاوي والبلاغات المقدمة لنا من المواطنين رغم شحة الامكانيات الا اننا بذلنا الجهود لخدمة المواطنين وتوفير الامن والسكينة داخل مدينة الخضراء والقرى المحيطة بها ضمن نطاق اختصاصنا .

وأكد بان شرطة الخضراء تستقبل العديد من شكاوي المواطنين ونحن في تجاوب معهم وانصافهم وابواب مكاتبنا مفتوحة للجميع وفي خدمة المواطن 24 ساعة.

وأشار ان شرطة مدينة الخضراء شوكة في حلق كل هامور ومتنفذ وسوف نعيد حقوق المواطنين التي سلبت منهم من قبيل الهوامير المتنفذة في الخضراء.

وختتم بن هرهرة تصريحة شاكرا فيها قيادة امن محافظة لحج ممثلة سيادة اللواء صالح السيد على ما يقدمة لهم من دعم وانهم سوف يكونون عند حسن ظن الجميع.


*من اسامة العمودي