آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


أسرة الشهيد أمين النقار تقدم الشكر للقائدين زكي والطهشة

الأحد - 20 أكتوبر 2019 - 05:56 م بتوقيت عدن

أسرة الشهيد أمين النقار تقدم الشكر للقائدين زكي والطهشة

ردفان (عدن الغد) خاص:

قدمت أسرة الشهيد أمين محمود أحمد الوحدي ( النقار ) رحمه الله، بمديرية ردفان، محافظة لحج، الشكر والتقدير ،للقائد زكي عبدالقوي ،قائد اللواء 20 مشاه ،والقائد عبدالعزيز أحمد حسن الطهشة، قائد اللواء 21 مشاه، وذلك لموقفهما الإنساني النبيل بتقديم دعم مالي لعلاج والدة الشهيد أمين، التي تعاني من مشاكل في القلب، وخضعت للتدخل الجراحي.

وقال نشوان محسن علي القطيبي ،قريب الشهيد أمين، ان من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنا وباسم أسرة الشهيد أمين، أتقدم لهذين القائدين بالشكر الجزيل على ماقدمانه من دعم لمساعدة أم الشهيد أمين للعلاج من مرض القلب.

وقال أن تقديمنا الشكر ،لأنه موقف عظيم، من قبل هذين القائدين اللذين دافعا، عن القضية الجنوبية، ومازلا في متارس القتال.

ويضيف نشوان،،ما أن علما بحالة أم الشهيد لم يترددا أبدا في تقديم المساعدة، لأن هذه المواقف لاتحدث في الوضع الراهن إلا بشكل نادر، حيث أهملت العديد من أسر الشهداء ،وأهمل الجرحى، وتجاهلت العديد من القيادات العسكرية والمدنية، أوضاع الناس واحتياجاتهم، وبالاخص الجرحى، الذين مايزال العديد منهم بحاجة ماسة للعلاج.

وقال،، أن هذا الشكر الذي نقدمه للقائدين زكي والطهشة، لإنهما جسدا موقف إنساني يحمل الكثير من القيم الانسانية النبيلة، ولعله يخلق تعاطفا لدى قادة آخرين من أبناء الجنوب، لمد يد المساعدة لابناء مجتمعهم الذين يعانون من مشاكل مرضية مزمنة.

 

*من رائد الغزالي