آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

وفيات


إدارة الصحة بسرار تنعي وفاة الدكتور علي عبدالقوي الهيثمي

الأحد - 20 أكتوبر 2019 - 04:48 م بتوقيت عدن

إدارة الصحة بسرار تنعي وفاة الدكتور علي عبدالقوي الهيثمي

سرار(عدن الغد)خاص:

نعت إدارة الصحة بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين وفاة الدكتور / علي عبدالقوي محمد الهيثمي الذي انتقل الى جوار ربه في صباح اليوم الأحد إثر مرض ألم به مؤخرا - بعد حياة حافلة بالعطاء والتميز في الجانب الصحي الذي ستظل بصمات اعماله وخدماته الذي قدمها للمديرية ولجميع الناس تشهد بها الأجيال على مر السنين.

ويعد الدكتور علي عبدالقوي محمد من افضل الشخصيات الصحية البارزة بالمديرية ومن مؤسسي مكتب الصحة حيث عمل مديرا للصحة آنذاك وهي في قيد التأسيس ليسطر بمنصبه اجمل الخدمات للمديرية واهلها والمركز الصحي الذي قام بطرده بجميع المتطلبات وكل ما يلزم الصحة بالمديرية .. بالإضافة الى عمله الاستثنائي في خدمة الحالات المرضية الذي تأتيه كانت ليلا أو نهارا في مكان عمله او بيته ومسكنه والذي لم ترد من عنده حاله مرضية ابدا في اي حال من الاحوال ويقوم بأستقبالها وتقديم لها الخدمات على أكمل وجه وفعل اللازم في كل الأوقات.

عاش حياته خدوما طيبآ كريما متسامحا متواضعا - حياه بكل يسر وراحة بال -  وله بصمات طيبة طبية وخدمية كثيرة لا تعد ولا تحصى ولن ننساه ابدآ بعد أن فارق الحياة بصماته تركت الأثر الكبير في قلوب كل المحبين. 

وبهذا المصاب الجلل تتقدم ادارة الصحة بمديرية سرار وكافة منتسبو الصحة بخالص التعازي والمؤاساة لاولاد المرحوم /عبدالحافظ علي عبدالقوي وبسام علي عبدالقوي و وليد علي عبدالقوي ولكل افراد العائلة الكريمة ولأول مذابه خاصة كلد سرار عامه بوفاة المغفور له بأذن الله الدكتور / علي عبدالقوي محمد الهيثمي تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته.

سائلين المولى عز وجل أن يتقبله قبول حسن وانزله منازل الصالحين وأن يلهم اهله وذويه الصبر الجميل والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

صادر عن ادارة ومكتب الصحة سرار وكافة منتسبي الصحة بالمديرية.

عنهم ~ راشد النسري ~