آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:01ص

أخبار عدن


بجهود كبيرة ووتيرة عالية.. تواصل أعمال إعادة تأهيل محطة صيرة

الأحد - 20 أكتوبر 2019 - 04:07 م بتوقيت عدن

بجهود كبيرة ووتيرة عالية.. تواصل أعمال إعادة تأهيل محطة صيرة

عدن(عدن الغد)خاص:

بجهود ذاتية من قبل مهندسي شركة النفط فرع عدن تتواصل بوتيرة عالية أعمال إعادة ترميم وصيانة محطة صيرة للوقود التابعة لفرع الشركة وذلك لإدخالها في الخدمة تلبية لمتطلبات السوق المحلية.

ويجري العمل على قدم وساق لاعادة تشغيل محطة صيرة للوقود بطاقتها الكاملة، وبإشراف ومتابعة من قيادة شركة النفط بعدن ممثلة بمديرها العام الأستاذة إنتصار عبدالله العراشة، عقب ما لحق بها من أضرار جراء الحريق الذي وقع بالمحطة مؤخرا.

وأكد المهندسون القائمون على إعادة تأهيل محطة صيرة أن أعمال إعادة تأهيل المحطة وصلت إلى مراحل متقدمة مشيرين إلى أن أضرار كبيرة لحقت بالمحطة إثر الحريق.

ومن جهته أكد مدير ادارة المحطات في شركة النفط بعدن الاستاذ خالد قاسم أن جهود كبيرة تبذل حاليا من قبل مهندسي وفنيي الشركة لإعادة تأهيل محطة صيرة استعدادا لعودتها إلى العمل وخدمة شريحة الصيادين في عدن.

وعبر مدير إدارة المحطات عن خالص شكره وتقديره للادارة الفنية والانشاءات ولكافة العاملين فيها بمختلف تخصصاتهم نظير ما يقومون بها من أعمال وجهود متواصلة يوميا لإعادة تشغيل محطة صيرة بطاقتها الكاملة لتخفيف العبء على الشركة نظير الطلب المتواصل على الوقود.

وأشاد بالاهتمام الذي توليه قيادة فرع شركة النفط بعدن ممثلة بالمدير العام ونائبيه لإعادة تأهيل وصيانة محطة صيرة، مؤكدا أن قيادة الشركة وجهت بتذليل كافة الصعوبات لضمان سرعة إنجاز العمل المطلوب لإعادة تأهيل المحطة.

ولفت إلى أن قيادة شركة النفط بعدن قد وجهت بتوفير كافة وسائل ومعدات الأمن والسلامة اللازمة في المحطة حتى تتمكن من استعادة دورها الرائد وتقديم الخدمات التموينية من المشتقات النفطية للصيادين والمواطنين بطريقة سلسة وآمنة.

يشار إلى أن محطة صيرة للوقود قد تعرضت لحريق خلال الفترة الماضية أدى إلى تضررها بشكل كبير وتوقفها عن العمل.