آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:13ص

شكاوى الناس


اسرة الشهيد هادي مقبل تناشد تعويضها عقب انفجار لغم بممتلكاتها

السبت - 19 أكتوبر 2019 - 05:36 م بتوقيت عدن

اسرة الشهيد هادي مقبل تناشد تعويضها عقب انفجار لغم بممتلكاتها

الصبيحة (عدن الغد) خاص:

بعثت اسرة الشهيد هادي علي مقبل مناشدة الى قيادة قوات التحالف والجهات المختصة بالنظر إليهم وتعويضهم عن مالحق بهم من اضرار جراء انفجار لغم زرعته المليشيات الحوثية بسيارة والدهم الشهيد هادي علي مقبل وهي محملة باكثر 160 عود نحل والتي كانت تعتبر مصدر قوته هو وأسرته .

الجدير ذكره أن الشهيد هادي علي مقبل يعد شخصية اجتماعية، ورجل خيري كما يصفه الجميع ، حيث كان الشهيد ينقل أفراد المقاومة بسيارته الشخصية اثناء فترة الحرب في كرش ،ويقوم بسيارته في التعاون مع الأهالي ونقل المساعدات الإغاثية لهم في المنطقة.

وفي يوم 6/10/2015 بينما كان يقوم الشهيد بنقل محملة بأجباح النحل بسيارته حيث انفجر به لغم أرضي في منطقه الدكم بكرش مما أدى إلى استشهاده واصابه نجله وانتهاء اكثر من 160 عود نحل ، حيث تعتبر جباح النحل مصدره الوحيد وقوته هو وأسرته ، ومن ذلك الفتره الى يومنا هذا ولم يلتفت أحد لهذه الاسرة أو يعوضها سوى من قياده التحالف أو المنظمات الإنسانية أو الجهات المختصة.

نأمل من جمعية الهلال الاحمر الاماراتي، وكذلك قيادة قوات التحالف النظر لهذه الاسرة وتعويضها جراء ما أصابها من أضرار في ممتلكاتها ومصدر عيشها وقوت يومها جراء هذه الحرب اللعينة. 

*من انعم الزغير البوكري