آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:11ص

رياضة


التلال يتوج بكأس أربعينية الفقيد مصطفى البيشي بالضالع

الجمعة - 18 أكتوبر 2019 - 09:39 م بتوقيت عدن

التلال يتوج بكأس أربعينية الفقيد مصطفى البيشي بالضالع

الضالع (عدن الغد ) خاص :

توج فريق نادي التلال الرياضي بكأس الفقيد عقيد طيار /مصطفى البيشي وذلك بعد تغلبه بهدفين نظيفين على منتخب الضالع في المباراة التي جمعتهم عصر أمس الخميس على ملعب نادي نصر الضالع في الجليلة.

التلال الذي حل ضيفاً علئ مدينة الضالع بدعوة كريمة من أسرة الفقيد كان قد أفتتح التسجيل في المباراة عن طريق المهاجم خلدون البكري الذي استغل كرة عرضية رائعة اسكنها شباك حارس مرمى منتخب الضالع والذي انتهى على أثرها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني وبأجواء جماهيرية رائعة وممطرة دخل لاعبو فريق منتخب الضالع المباراة محاولين التسجيل والعودة الئ أجواء المباراة لكن صلابة الجدار الدفاعي التلالطي حالت دون ذلك، ليعمق لاعبو التلال جراح خصمهم بهدف ثاني جميل من تسديدة قوية للاعب نبيل عبيد اسكنها شباك المرمى ليضيف الهدف الثاني للتلال والتي انتهت على أثره المباراة.

وبعد ختام المباراة قامت إدارة نادي التلال ممثلة بالاستاذ عبدالكريم نائب رئيس النادي والاستاذ حسن برو الأمين العام للنادي بتسليم الدرع التذكارية لنادي التلال الئ أسرة الفقيد مصطفى البيشي، فيما تسلم قائد فريق نادي التلال الكابتن محمد حسن العانة كأس المباراة من أسرة الفقيد واللجنة المنظمة للفعالية بقيادة الكابتن خليل العلوي.