آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

أخبار عدن


الدكتورة جوهرة ..اسم على مسمى

الجمعة - 18 أكتوبر 2019 - 06:25 م بتوقيت عدن

الدكتورة جوهرة ..اسم على مسمى

عدن(عدن الغد)خاص:

 

كتب:فؤاد العوسجي

 

في وقتنا الحاضر.. قل ما تجد مثلها.. دكتورة اخذت من صفات اسمها الكثير..فعملت بكل هدوء على زرع الابتسامة على شفاه المرضى الذين يجدون في تعاملها الانساني جزء كبير من العلاج المفيد الذي يبحثون عنه في صيدليات الصحة ولا يجدون له أي أثر ..أنها الدكتور جوهرة..

 

أخصائية في مركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي..تلك التي تعمل بكل طاقة لتحويل آهات المرضى إلى ابتسامة امل..وتفاؤل بأن القادم افضل وان الصحة ستكون قادمة بالعزيمة والصبر الذي تزرعه في نفوس المرضى وذويهم.

 

أنها النموذج.. الفعلي للتعامل الراقي الذي يكشف لنا حقيقة من هم ملائكة الرحمة ..أنها الطبيبة التي لاتضع تاج الصحة فوق رأسها فقط ليراه المرضى..بل أنها تقدم ذلك التاج بكل حب وتقدير واحترام لكل مريض يكون له الحظ الوافر والنصيب الكبير في أن تكون هي المشرفة على مراحل علاجه المختلفة.

 

تحية احترام وتقدير للدكتورة جوهرة..هذه المرأة التي جمعت بين كل الصفات الرائعة ..وانتجت لنا جوهرة..ذلك الشيء الثمين الذي يجب علينا أن نحافظ عليه ونعمل على رعايته ليدوم للجميع الى اطول الاوقات الممكنة..

 

  رسالة الى الإخ الدكتور جمال خدابخش مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن للرعاية والاهتمام بمثل هذه الكوادر الطبية التي تكون هي علامة التميز في مسيرة مكاتب الصحة والمؤسسات الطبية في محافظة عدن.