آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار المحافظات


انتقالي حبيل جبر يكرم اوائل طلاب ثانوية الفقيد عبدالمنتصر

الجمعة - 18 أكتوبر 2019 - 05:19 م بتوقيت عدن

انتقالي  حبيل جبر يكرم اوائل طلاب ثانوية الفقيد عبدالمنتصر
من الحفل

حبيل جبر(عدن الغد)خاص:

 

ٱقيم صباح امس الخميس في قاعة ثانوية الفقيد عبدالمنتصر ناجي بمديرية حبيل جبر ردفان حفل تكريمي لاوائل الطلاب للعام الدراسي ٢٠١٨_٢٠١٩م ، .

 

وفي الحفل الذي حضره المناضل فيصل جبران عبد رئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية حبيل جبر والاستاذ قحطان طمبح عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة لحج والعقيد عبدالحميد السيد نائب رئيس المجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر والاستاذ راجح بن راجح عضو المجلس المحلي بالمحافظة والاستاذ عبدالحميد محمد شعيلة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية وعدد من قيادات المجلس الانتقالي والسلطة المحلية والكوادر التربوية ومجلس الاباء بمديرية حبيل جبر ..

حيث بدا الحفل بايآت من الذكر الحكيم ثم كلمة لمدير ثانوية لمدير ثانوية الفقيد عبدالمنتصر ناجي الاستاذ محمد صالح عليب رحب من خلالها بقيادات المجلس المحلي بالمحافظة والمديرية وبكل الحاضرين كلآ بأسمه وصفته شاكرآ لهم الحضور والتفاعل الايجابي مع كل الجهود التي تبذل من اجل رفع المستوى التعليمي لابنائنا الطلاب.

 

 كما توجه بجزيل الشكر والتقدير للمجلس الانتقالي وادارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر على رعايتهم لهذا الحفل ودعمهم لعملية تكريم اوائل الطلاب.

 

فيما ٱلقيت كلمة عن اوائل الطلاب القاها الطالب صالح علي الشيري رئيس المجلس الطلابي بثانوية الفقيد عبدالمنتصر، وٱخرى عن مجلس الاباء القاها التربوي القدير الاستاذ علوي حسن عثمان ركزت الكلمتان على ضرورة إيلا الجانب التربوي كل الاهتمام والرعاية باعتبار التعليم  النواة الاولى لبناء الاوطان..

بعد ذلك تحدث المناضل فيصل جبران عبد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر ردفان بكلمة توجيهية حيا من خلالها كل الجهود الطيبة التي تبذل من قبل مكتب التربية والتعليم ومجلس الاباء وادارة ثانوية الفقيد عبدالمنتصر وكل المعلمين للوصل بمستوى لابنائنا الطلاب الى هذا المستوى الرائع في التحصيل العلمي داعيآ الجميع الى مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى مخرجاتنا العليمية الى درجة اكثر وعلى مستوى المديرية بشكل عام، مؤكدآ وقوف المجلس الانتقالي وقيادته مع كل من يبذلون الجهد لتحسين مستوى التعليم في بلادنا  بإعتبار التعليم اللبُنة الاساسية لبناء الانسان والمجتمع ..

 

بعد ذلك انتقل كبار ضيوف الحفل الى تكريم اوائل الطلاب وتكريم وادارة ثانوية الفقيد عبدالمنتصر ناجي ممثلة بالاستاذ محمد صالح عليب مدير الثانوية.

*من

فضل قابوس