آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:58م

أخبار المحافظات


كلية التربية صبر تستقبل مكتبة علمية كهدية من عميدها الأسبق

الجمعة - 18 أكتوبر 2019 - 05:01 م بتوقيت عدن

كلية التربية صبر تستقبل مكتبة علمية كهدية من عميدها الأسبق

لحج(عدن الغد)خاص:

بتكليف من عميد كلية التربية صبر - جامعة عدن البروفيسور محسن قاسم وهيب تسلمت الكلية عبر د. أمين صالح احمد العلياني نائب العميد لشؤون الدراسات العليا وأ.د رضوان الشيباني رئيس قسم الأحياء ود. محمد سالم محمد رئيس قسم الجغرافيا صباح يومنا هذا الخميس الموافق 17/10/2019م _ هدية ومكرمة الهامة العلمية والأكاديمية أستاذ الكيمياء البروفيسور يعقوب عبدالله قاسم الصبيحي عميد كلية التربية صبر سابقاً ورمز من رموز العلم القلائل وأحد مؤسسي مداميك العلوم التطبيقية في كليات التربية جامعة عدن- تلك الهدية الثمينة والقيمة المتمثلة في مكتبته العلمية الخاصة والنوعية في كتب علم الكيمياء والبيئة ومجالات أخرى التي تقدر ثمانمائة كتابا علميا في العلوم التطبيقية ومجموعة من المجلات وكتب ثقافية بالتنسيق مع عالم البيئة البروفيسور رضوان علي الشيباني وفاءً وعرفاناً بقداسة هذا الصرح العلمي وحباً وتقديراً لقيادته ومنتسبي هيئته التعليمية وطلابه الذين صار منهم اليوم بين أستاذ وقائد أكاديمي سواء أكان على مستوى عمادة الكليات ونوابها أم على مستوى قيادات عليا في جامعيتي عدن وأبين أم على مستوى وزارات الدولة ووكلائها ومناصب عليا في مكاتب السلطة المحلية بالمحافظات.

وقد أوصل الأساتذة الذين استلموا هذه الهدية والمكرمة من الكتب إلى مكتبة كلية التربية صبر وبحضور الأستاذ المشارك د. عبد الفتاح قاسم ناصر الشعيبي نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب سابقا ود. محمد الشعيبي والمعيدة جنات كرد من قسمي الكيمياء و عدد من موظفات المكتبة.

وبهذه المناسبة تتقدم عمادة الكلية ممثلة بعميدها البروفيسور محسن قاسم وهيب ونوابه وكل أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والطلاب بمستوياتهم المختلفة كلية التربية صبر بالشكر والعرفان إلى هذه الهامة العلمية والأكاديمية أستاذ الكيمياء البروفيسور يعقوب عبدالله قاسم الصبيحي على هذه المكرمة العلمية التي لا تستطيع عبارات اللغة بالثناء والشكر أن تفي بحق هذه الهامة العلمية والأكاديمية النادرة في زمنه في مرحلة صعبة ومعقدة يمر بها الوطن .