آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار المحافظات


بعد ساعات من الجريمة .. الحزام الأمني يلقي القبض على قاتل بمديرية زنجبار

الجمعة - 18 أكتوبر 2019 - 01:59 ص بتوقيت عدن

بعد ساعات من الجريمة .. الحزام الأمني يلقي القبض على قاتل بمديرية زنجبار

ابين (عدن الغد ) خاص :

ألقت قوات الحزام الأمني بمحافظه أبين القبض على القاتل  والذي يبلغ من العمر 22 عام ويسكن في منطقة الطميسي.

حيث أفاد نائب مدير التوجيه المعنوي في قوات الحزام الأمني بمحافظه أبين صلاح اليوسفي بأن قوات الحزام الأمني بمحافظه أبين ألقت القبض على المدعو  ( ق ص س م ) في منطقة الطميسي والذي قام بقتل   ( م  م  ا) ويبلغ من العمر 30 سنه من منطقة الطميسي.

كما أفاد اليوسفي بأنه بعد تحريات قام بها  الحزام وبمساعدة مواطنين استطاعت قوات الحزام بمحافظة ابين من اللقاء القبض على الجاني خلال ساعات من ارتكابه الجريمة.

وتظل دوافع الجريمة حتى الآن غامضة وسوف تقوم قوات الحزام الأمني بعمل الإجراءات القانونية اللازمة وتحويل ملف الجاني إلى النيابة لاستكمال إجراءات القضية لينال الجاني العقوبة الملائمة لمثل هذه القضايا .

وأضاف اليوسفي قائلا :" بأننا نفخر بأن قوات الحزام الامني اليوم أصبحت ترتقي كل الرقي إلى أجهزة الدول المتقدمة رغم شحه الامكانيات وعدم توفر الوسائل ألحديثه التي تساعد في تمكين الأجهزة الأمنية من عملها في تأمين المناطق والمحافظات.

وما أتت تلك النجاحات التي ترونها وتسمعون عنها كل يوم إلا بفضل الله وإصرار قائد قوات الحزام الامني في ابين العميد عبداللطيف السيد وجنوده على المضي قدما" دون كلل أو ملل.

وذلك للحفاظ على كل ما تم تحقيقه من أمن وامان واستقرار في محافظة ابين وحرصا و وفاءا للدماء الزكية التي ضحت لاجل الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي ننعم به اليوم.