آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-01:50م

رياضة


فئة الممتاز تشعل فتيل المنافسة بنهائي مرتقب في بطولة عدن المفتوحة للتنس الارضي

الجمعة - 18 أكتوبر 2019 - 12:59 ص بتوقيت عدن

فئة الممتاز تشعل فتيل المنافسة بنهائي مرتقب في بطولة عدن المفتوحة للتنس الارضي

عدن الغد / وعد امان

ظهرت "عصر اليوم الخميس في بطولة عدن المفتوحة للتنس الارضي" حدة المنافسة وصلابة اللاعبين وحماسهم المنقطع النظير والتي اشعلت حماس الجماهير التي تعالت هتافاتهم مع كل نقطة و لمسة فنية.

وفي إطلالة انيقة للاعبي فئة الممتاز لعبت مباراة النصف نهائي الثاني استكمالا لمباراة يوم امس و كان طرفي المباراة اللاعبين محمد مصطفى و شرف محمد وتمكن الاخير من خطف المباراة بنتيجة 6/0 ، 6/4 ليتأهل شرف الى المباراة النهائية.

ولازالت المنافسة شرسة حتى المباراة النهائية حيث تتوجه الانظار عصر غدا الجمعة صوب المواجهة المرتقبة بين افضل لاعبي اللعبة حاليا في العاصمة عدن حيث يلتقي شرف محمد بخصمه نورس فايز.

ويمتلك الفائزان النهائيان اساليب وشخصيات مختلفة في اللعب لكن طريقهما الى النهائي كان متشابها بعض الشيء ، لطالما كان رغبتهما الفوز بلقب بطولة عدن المفتوحة.

ويدخل الاسمر الصغير "نورس فايز" بطل اسيا مؤخرا المباراة النهائية للفوز ليس إلا وذلك لمواصلة هيمنته و تألقه وعروضه الرائعة ، لكن خصم نورس له بصمات على ملاعب نادي التنس العدني فقدراته البدنية وصفاته الشخصية المتميزة بالصبر والقوة والتكتيك والمنافسة لأخر رمق في المباراة قد تساعده كثيرا في النهائي ، واهم ما يميز اللاعبين شرف و نورس عن بقية اللاعبين الهدوئ والتحلي بالصبر و الروح الرياضية العالية.

وعلى موسيقى لحن التنس الارضي العدني تلعب المباراة النهائية لرواد التنس في عدن المخضرمين وذلك عندما يلتقي عصر غدا الجمعة اللاعبان (سامي مهدي و محمد فؤاد) خصمهما ( رضا عبد المجيد و جمال) في مباراة عنوانها الإستهلالي الابداع والفن و المتعة مع النظر بعنوانها الرئيسي الفوز ببطولة عدن المفتوحة بفئة زوجي الرواد.

الجدير بالذكر ان بطولة عدن المفتوحة تميزت بظهور جميع الفئات العمرية ولعبهما مع بعضهما البعض وظهور عدد من المواهب و عودة النجوم المخضرمين للعبتهم المفضلة مما جعل للبطولة رونق حسب قول كبار الشخصيات الحاضرة في الملعب للمتابعة