آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-01:38م

أخبار عدن


رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية عدن يناقش أوضاع إدارة الانشطة المدرسية

الخميس - 17 أكتوبر 2019 - 07:18 م بتوقيت عدن

رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية عدن يناقش أوضاع إدارة الانشطة المدرسية
صورة من الاجتماع

خاص

ناقش الاستاذ نبيل عبدالمجيد ، رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، أوضاع إدارة  الانشطة المدرسية وكيفية الأرتقاء بها مع انطلاقة العام الدراسي الجديد.. بحضور مدير الادارة الاستاذ خالد هيثم ورؤساء اقسام الإدارة.
في اللقاء قدم رئيس الشعبة صورة واضحة لما هو مطلوب من إدارة الأنشطة لتحقق اهدفاها المهمة والتي تذهب الى جوانب الابداع الطلابي في منشاطهم المتعددة، وفقا للخطط المنزلة للمديريات والتي تتضمن تنوع في البرامج المراد تحقيقها على مدار العام الدراسي.
وحدد الاستاذ نبيل عبدالمجيد , مواضع القصور وفقا للمشهد العام الذي تشهده البلاد ، والذي اثر بصورة سلبية خصوصا في توفير غطاء الانشطة المالي الذي اصبح مفقود ، ويبحث الجميع من خلال قيادة المكتب ممثلة بالدكتور محمد الرقيبي مدير المكتب ، عن سبل اخرى تساهم في بقاء الأنشطة في مسارها الممكن برفقة طلابنا وطالباتنا.
وكان اللقاء الذي بدء بحديث لمدير إدارة الانشطة ، قد فتح لحوار مفتوح من قبل رؤساء الاقسام ، لتقديم الروئ التي من شانها تساعد على خلق آلية جديدة للعمل الحريص الذي يقدم شخصية وهوية وروح هذه الادارة المهمة في تسيير برامج العام الدراسي.
وخرج الاجتماع بكثير من النقاط التي ستكون على طاولة رئيس الشعبة في قادم الأيام لبلورتها وإخراجها إلى مساحة التنفيذ وفقا للعلاقة القائمة بين دوائر المكتب وإدارات التربية في المديرية واقسام الانشطة فيها.