آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-11:26م

أخبار المحافظات


وكيل أول محافظة لحج يحضر الحفل التكريمي لمدرسة الريادة

الخميس - 17 أكتوبر 2019 - 05:34 م بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة لحج يحضر الحفل التكريمي لمدرسة الريادة

لحج(عدن الغد)عدنان سعيد:

حضر اللواء الركن صالح احمد حسين البكري وكيل أول محافظة لحج صباح اليوم الخميس 2019/10/17م الحفل التكريمي الذي نظمته مدرسة الريادة الأهلية للتعليم الأساسي بمديرية تبن بحضور الاستاذ فاروق عبدالرزاقومدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والمهندس هود، بغازي رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات بمكتب التربية والتعليم لحج. 

وفي الحفل القى اللواء الركن البكري كلمة حيا في مستهلها الحاضرين مهنئاً مدرسة الريادة على تميزها .

وقال البكري.. " اعبر عن خالص الشكر والتقدير لإدارة ومعلمي وتلاميذ المدرسة وعلى تنظيمهم هذا الحفل الرائع الذي، يأتي متزامناً مع أحتفالات شعبنا بالعيد ال56 لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة. 

كما القى الاستاذ محفوظ الكيلة مدير ادارة التربية والتعليم تبن كلمةً في الحفل نقل فيها تحيات الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الذي يدعم ويشجع التعليم الأهلي كرافد أساسي للعملية التعليمية في المحافظة.. كما قدم الكيله شكره لإدارة مدرسة الريادة على تنظيمها مثل هذه الاحتفالات المتضمنة تكريم التلاميذ الأوائل وأولياء أمورهم وكذلك المعلمين والمعلمات المتميزين مما يزيدهم نشاطاً وتفانياً وحباً لأداء مهمتهم النبيلة.

كما القت الاستاذة ارزاق هاشم محفوظ وكيلة المدرسة كلمة عن ادارة المدرسة والمعلمين أكدت من خلالها ان مدرسة الريادة تقيم مثل هذا الاحتفال كتقليد سنوي تحرص من خلاله ليغدو واقعاً ملموساً.

وأوضحت وكيلة المدرسة في كلمتها ان ما وصلت إليه هذه المدرسة من تميز الا بوجود ادارة مدرسية كفؤة ممثلة بالاستاذ جمال عبدالله عبده مدير المدرسة الذي يولي هذه المدرسة كل الرعاية والأهتمام.. 

كما القت التلميذة ذكريات علي احمد سعيد كلمة التلاميذ المكرمين عبرت فيها عن شكر المكرمين لتحفيزهم ليظلوا على هذا المنوال يتوقون نحو المستقبل بكل شموخ واعتزاز. 

كما القيت خلال الحفل التكريمي  قصيدة شعرية من قبل الأديب علي الكومي نالت احسان الجميع.

وفي نهاية الحفل قام اللواء الركن صالح البكري بتكريم التلاميذ الأوائل والمعلمين والمعلمات المتميزين. 

هذا وبلغ عدد التلاميذ المكرمين 109 تلميذ وتلميذة كما تم تكريم 5 من المعملين والمعلمات المتميزين بشهادات تقديرية وجوائز وصرف لهم راتب شهر. 

كما كرمت ادارة مدرسة الريادة الاستاذ عدنان سعيد علي مدير ادارة الاعلام التربوي في مكتب التربية والتعليم لحج لما عمله من نقلة نوعية وتميز للأعلام التربوي المحافظة. 

وكان الحفل قد بدء بآي من الذكر الحكيم.. كما تخلل بعض الأناشيد قدمتها فرقة المدرسة .

حضر الحفل الاخ فاروق عبدالرزاق مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والمهندس هود بغازي  رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات بمكتب التربية والتربية والتعليم والعقيد هيثم حسان نائب مدير امن تبن والاستاذ محمد البرحي مدير ادارة الانشطة والاستاذ وليد الهاروني مدير ادارة التربية الشاملة وعدد من رؤوساء الاقسام ومدراء المدارس الحكومية والأهلية. 

قدم الحفل الاستاذ المتألق محمد صالح مسعود.