آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار المحافظات


مدير المنصورة ومدير شرطة السير والنقل يناقشان سُبل إعادة تنظيم محطات النقل

الخميس - 17 أكتوبر 2019 - 12:46 م بتوقيت عدن

مدير المنصورة ومدير شرطة السير والنقل يناقشان سُبل إعادة تنظيم محطات النقل

عدن(عدن الغد)خاص:

في اجتماع ضم الأخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة والعقيد جمال أحمد عبدالله ديان مدير عام شرطة السير في العاصمة عدن والأخت ماجدة عوض قطن مدير عام مكتب النقل محافظة عدن ناقشوا فيه السُبل الكفيلة لإعادة تنظيم محطات نقل الركاب في مديرية المنصورة. 

وفي الاجتماع تحدث مدير عام المنصورة عن أهمية تنمية الموارد للمديرية ..مؤكداً على العمل على إعادة تنظيم محطات نقل الركاب والتي ستساعد على الاستقرار وتسهيل نقل الركاب بيسر وأمان. 

وأكد على استعداد المديرية  لتوفير كل مايلزم وماسيتم رفعه من قبل مكتب النقل بالمحافظة والمديرية ونقابة الفرز الكفيل بانتظام عمل محطات النقل.

كما تحدث العقيد جمال ديان مدير عام شرطة السير محافظة عدن  على أهمية تنظيم العمل وتهيئته وتوفير العوامل التي تجعل من هذا العمل مستدام.

مشدداً على أهمية توفير قوى أمنية ثابتة لحماية محطات النقل من البلجة والمساعدة على استمرارها.

من ناحية اخرى ناقش الاجتماع إعاقة القاطرات للطريق إثناء توقغها على الشارع استعدادا لدخولها الميناء متسببة بازدحام خانق وحوادث خطيرة عللى طريق الحسوة -جولة كالتكس حاحبة الرؤية على المركبات الأخرى.

كما ناقش الاجتماع المحطات العشوائية في مديرية المنصورة والسُبل الكفيلة لاعادة تنظيمها.

وفي ختام الاجتماع اقترح مدير عام المنصورة على مكتب النقل في عدن ومكتب النقل في المديرية  ونقابةة فرزة النقل يساعدهم مدير مرور المديرية بتقديم تصور متكامل شاملاً الإجراءات الكفيلة في تنمية الموارد وإعادة النظام لمحطات نقل  الركاب (الفرزة) وديمومته على أن تكون الرؤية صالحة للتنفيذ في مدة اقصاها يومان.