آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


اعمال البسط تصل إلى أراضي الشهداء بعدن

الخميس - 17 أكتوبر 2019 - 01:22 ص بتوقيت عدن

اعمال البسط تصل إلى أراضي الشهداء بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

بعثت أسرتي الشهيدين محمد علوي ناصر الكازمي والشهيد محمد صالح حسين الكازمي بمناشدة عاجلة إلى اللواء شلال علي شائع مدير أمن عدن مطالبينه بالتدخل السريع وإيقاف أعمال بسط من قبل مدير شعبة المساحة العسكرية بالمنطقة العسكرية الرابعة العقيد عبدالناصر عبدالمجيد علوي طالت أرضيتي ولديهما الشهيدين الواقعة في خط عدن تعز.

وأوضحت أسرة الشهيدين في مناشدتهم العاجلة الموجهة إلى اللواء شلال علي شائع إن ولديهما الشهيدين يملكان أرضيتين في خط عدن تعز وبعقود ووثائق رسمية وصحيحة صرفت لهما منذ العام ١٩٨٢م ولكن رئيس شعبة أراضي المساحة العسكرية بالمنطقة العسكرية الرابعة العقيد عبدالناصر عبدالمجيد علوي قام بكتابة عقدين جديدين للارضيتين أحدهما بإسمه والأخر بإسم والده ونزل إلى الأرض للبناء فيها وبحماية أمنية بعدد من الأطقم الأمنية التابعة لأمن عدن .

وأشاروا إلى أنه مستمر في أعمال البناء رغم توجيه عدة مذكرات إيقاف له من قبل الجهات المختصة والمعنية إلا أنه لازال مستمر بالعمل في أرض الشهيدين بحماية أطقم أمنية تابعة لأمن عدن .

وطالبت الاسرتين من اللواء شلال بالوقوف معهم في مظلوميتهم هذه وإيقاف أعمال البسط التي طالت أرض الشهيدين حتى لايتفاقم الوضع وحدوث مالا يحمد عقباه.