آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:26ص

رياضة


الكشف عن المربع الذهبي لفئة للشباب في بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2019 - 12:52 م بتوقيت عدن

الكشف عن المربع الذهبي لفئة للشباب في بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي

عدن الغد / وعد امان

 شارفت بطولة عدن المفتوحة لكرة التنس الارضي على نهايتها وذلك عندما تأهل تعرفنا عصر اليوم على الأربعة المتأهلين الى الدور النصف النهائي ضمن فئة الشباب حيث تمكن اللاعب شرف محمد و نورس فايز و منصور محمد و عزيز عادل لبلوغ المربع الذهبي لمفردي الشباب.

وقد اسفرت القرعة بين هؤلاء الشباب التي عقدتها اللجنة المنظمة عقب بلوغها لنصف النهائي مباشرة اوقعت كل من شرف محمد ضد شقيقه منصور محمد فيما وقع الموهوب عزيز عادل بفخ البطل الاسيوي نورس فايز.

وعلى ذات السياق فقد كانت فئة الممتاز اكثر اثارة حيث تأهل شادي مأمون على حساب خصمه فيصل السباحي فيما تمكن محمد مصطفى من الفوز بسهولة على وليد خالد واختتم نورس لقاءات فئة الممتاز لهذا اليوم الاثنين بفوزه على سميح زيد.

اما في فئة التاشئين فقد لعبت ثلاث مباريات امس الاثنين على الملاعب الثلاثة للنادي ، إستطاع معاذ صبري بالظفر ببطاقة التأهل على حساب نظيره محمد عادل بنتيجة 9/3 فيما عبر محمد مكي زميله خالد بسام بسهولة وفاز بنتيحة 9/1 وواصل عزيز عادل عروضه المبهرة ونتائجه الابجابية بفوزه على زياد محمد بنتيجة 9/3

يذكر أن بطولة عدن المفتوحة للتنس الارضي حضيت بمتابعة كبير في شبكات مواقع التواصل الاجتماعي كما انها حضيت بإقبال جماهيري كبير والتي تحضر بشكل يومي الى ارضية الملعب لمشاهدة اجمل اللوحات الفنية من الشباب الموهوبين العاشقين لهذه اللعبة.

الجدير بالذكر أن بطولة عدن المفتوحة للتنس الارضي تقام بدعم ورعاية كريمة دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي.