آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:50ص

رياضة


بالفيديو.. أبناء مودية يستقبلون نجمهم «بوتشي» لاعب منتخب الناشئين بمسقط رأسه بأبين

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2019 - 11:38 ص بتوقيت عدن

بالفيديو.. أبناء مودية يستقبلون نجمهم «بوتشي» لاعب منتخب الناشئين بمسقط رأسه بأبين

أبين(عدن العد)خاص:

استقبل صباح يوم الاثنين أبناء مديرية مودية محافظة أبين لاعب المنتخب اليمني للناشئين الكابتن محمد احمد مهدي الملقب «بوتشي» الذي مَثل اليمن في المحافل الدولية وكان خير من انجبت أبين.

وكان في مقدمة المستقبلين قيادة ولاعبي نادي فحمان الرياضي وشخصيات اجتماعية ورياضية وجمع غفير من الجماهير الرياضية ومحبي ومشجعي اللاعب الناشئ محمد بوتشي.

هذا وقد استقبل أبناء مودية نجمهم بوتشي لاعب منتخب الناشئين بالهتافات والشعارات الرياضية وباجراز الفل ابتهاجاً وفرحاً بعودة ابن أبين إلى مسقط رأسه بمنطقة الجبلة مديرية مودية.

وفي تصريح خاص لصحيفة "عدن الغد" أعرب الكابتن محمد بوتشي عن شكره وتقديره لإدارة ولاعبي نادي فحمان على هذا الاستقبال الاكثر من رائع، كما شكر كل الجمهور الذي حضر من مدينة مودية ومن كل القرى والمناطق وفي مقدمتهم أبناء قرية الجبلة مسقط رأسه حيث قال ان دل هذا انما يدل على حبهم للرياضة ودعمهم للشباب فلهم منا جزيل الشكر والتقدير .

وكان المهاجم بوتشي قد مَثل نادي فحمان مع منتخب اليمن للناشئين الذي تأهل إلى نهائيات كأس اسيا لكرة القدم، بعد تغلبه على منافسه منتخب بنغلادش بثلاثية نظيفة على ملعب قبة سباير في العاصمة القطرية الدوحة في ختام منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات التمهيدية.


*من كمال الجعدني