آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:54م

رياضة


نادي شباب المصينعة بطل كأس أكتوبر في شبوة

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2019 - 10:47 ص بتوقيت عدن

نادي شباب المصينعة بطل كأس أكتوبر في شبوة

شبوة(عدن الغد)خاص:

ضمن فعاليات مناسبة الذكرى 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة استضاف نادي شباب المصينعة بالصعيد بطل محافظة شبوة نادي أكتوبر نصاب في فعالية كروية خالصة بنكهة اكتوبريه ورسالة سلام بلقاء ودي اخوي ما بين أهالي منطقة المصينعة وأهالي مديرية نصاب لقاء ودي اخوي على كأس يحمل اسم غالي علينا و رسالة لكل الأطياف السياسية تعبر عن الإخاء والوفاء والسلام .

كلاسيكو وعن إي كلاسيكو نتحدث فقد كان على رؤوس الحضور وكيل محافظة شبوة سالم عبدالله الأحمدي ومدير التأمينات والمعاشات حنش لبرش وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والرياضية وجمهور غفير املئ ملعب الشهيد محمد صالح العولقي بالمصينعة ونجح نادي شباب المصينعه بالفوز على ضيفه نادي أكتوبر نصاب بهدف يتيم أحرزه الهداف تقي ابوحربه وبهذا توج شباب المصينعة بلقب الذكرى 56 ل14 أكتوبر الودية وسط فرحة جماهيرية لجماهير المصينعة الوفيه .

شباب أكتوبر لم يكن خصما سهلا فقد سنحت له العديد من الفرص إلا أن عزيمة وصلابة شباب المصينعة لم تنكسر ولم تستسلم لأبناء نصاب حتى نهاية صافرة المباراة وسلم وكيل المحافظة الأحمدي كأس الذكرى 56 الاكتوبرية لنادي شباب المصينعة .

ويشهد نادي شباب المصينعه ثورة رياضية على مستوى جميع الألقاب وذلك لإعادة النادي للمنافسة على الألقاب وإعادته لمكانه الطبيعي ألا وهي المنصات ويقود هذه الثورة الكروية رجل الأعمال الأستاذ خالد عشبة والمدرب الدكتور محسن الشرمدي وبرفقته بالجهاز الفني الكابتن فاروق عبدالله والإدارة العامة للنادي برئاسة سالم الحداد ومسؤولي الفرق الشعبية بالمنطقة وبجانبهم كذلك مركز إعلامي قوي على مستوى محافظة شبوة فهنيئا لنا وشيئا فشيئا و نحصد ثمرة هذا التعاون الغير مسبوق .

الف مبروك هذه أولى ثمرات العمل وشكرا لنجوم النادي وجماهير النادي على وقفتهم وروحهم وتكاتفهم وبإذن الله سنكون على أتم الاستعداد لبطولة نوفمبر القادمة لأندية المحافظة.