آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:54م

أخبار عدن


افتتاح منتزه ومطعم نشوان السياحي للعائلات بعدن

الإثنين - 14 أكتوبر 2019 - 02:39 م بتوقيت عدن

افتتاح منتزه ومطعم نشوان السياحي للعائلات بعدن

عدن(عدن الغد)كتب / عبدالسلام هائل تصوير / زكي اليوسفي:

احتفاء بالذكرى ال٥٦ لانطلاق ثورة ال١٤ من أكتوبر المجيدة  قام مديرعام مديرية التواهي / عبدالحميد الشعيبي ومعه العميد / أبو بكر جبر نائب مدير أمن عدن بافتتاح منتزه ومطعم  نشوان السياحي للعائلات بمديرية التواهي التابع للمستثمر / عبدالله محمد علوي البصيري وزوجته / سترالله علي أحمد البصيري  .

حيث قام مدير عام المديرية بقص الشريط إيذانا بافتتاح المشروع رسميا  وطاف ومرافقوه بأجنحة وأقسام المبنى وموقع المنتزه والحديقة والملحقات الاخرى. وفي تصريح لوسائل الاعلام اكد مدير عام مديرية التواهي / عبدالحميد الشعيبي أهمية افتتاح المشروع الذي يتزامن مع احتفالنا بالذكرى ال٥٦ لثورة أكتوبر المجيدة .وأضاف بأ ن ما يميز هذا المشروع .منتزه نشوان السياحي أنه يقع بموقع استراتيجي على مدخل قناة ميناء عدن وهذه ميزة نادرة قلما تجد متنزها مطلا على قناة واحد من أهم موانئ العالم .واكد حرص السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لاقامة المشاريع الاستثمارية والسياحية التي تزخر بها مدينة التواهي و يلقون كل الرعاية والاهتمام .

من جانبه اوضح مدير المشروع المستثمر/ عبدالله محمد علوي البصيري أن المشروع البالغ تكلفته (٣٥٠٠٠٠)  دولار يتكون من منتزه نشوان السياحي للعائلات والذي يشمل مطعم ومبنى ادارة متكاملة ودورات مياه وكافتيريا  وسوبر ماركت وغيرها من الخدمات السياحية الراقية مشيرا الى أن الأيام القادمة ستشهد توسعا في تقديم الخدمات للزوار والقادمين الى المنتزه بمافي ذلك افتتاح قاعة للاحتفالات والاعراس وغيره . ودعا بهذه المناسبة أعضاء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية وبلدان الاغتراب الى الاستفادة من رؤوس أموالهم للاستثمار في بلادنا التي يوجد فيها فرص كبيرة وعديدة ومتنوعة للاستثمار في جميع المجالات خصوصا الاستثمار السياحي.

الى ذلك عبرت المستثمرة جنسية الامريكية -اليمنية الأصل/ ستر الله علي البصيري عن سعادتها الغامرة بافتتاح هذا المشروع الاستثماري الذي لطالما حلمت بتحقيقه  في بلدها الاصلي اليمن .معبرة عن شكرها قيادة المحافظة والسلطة المحلية على تعاونهم وتذليلها لإقامة هذا المشروع والذي تكلل اليوم بالافتتاح رسميا .

حضر الافتتاح عدد من المسؤولين ورجال المال والأعمال .