آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-07:36م

أخبار المحافظات


تموله بترومسيلة .. التوقيع على اتفاقية توريد مواد الشبكة الداخلية لمشروع مياه الجعيبورة بوادي عدم

الإثنين - 14 أكتوبر 2019 - 12:35 ص بتوقيت عدن

تموله بترومسيلة .. التوقيع على اتفاقية توريد مواد الشبكة الداخلية لمشروع مياه الجعيبورة بوادي عدم

المكلا ((عدن الغد)) خاص

 

تم يوم الأحد التوقيع على اتفاقية توريد مواد أعمال تمديدات الشبكة الداخلية لمشروع مياه منطقة الجعيبورة بوادي عدم بتمويل شركة بترومسيلة .

وتشمل أعمال المشروع استبدال الشبكة القديمة بشبكة حديثة من مادة البولي إيثلين بطول أربعمائة متر حجم أربعة إنش .

تنفيذ المشروع يأتي تواصلا لمشاريع التنمية المحلية لمناطق امتياز شركة بترومسيلة وسيسهم في توصيل خدمة مياه الشرب لحوالي ثلاثة آلاف نسمة في أثنى عشر قرية .

وأكد المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري على أهمية المشروع في حياة السكان المحليين باعتبار خدمة المياه من العوامل المساعدة على الاستقرار .

ونوه المدير العام بجملة المشاريع التنموية الأخرى التي تتبنى تمويلها شركة بترومسيلة في عموم مناطق مديرية ساه في مجالات مختلفة .

وأثنى مدير عام ساه على جهود ومبادرات الإدارة التنفيذية لشركة بترومسيلة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط في دعم مشاريع التنمية المحلية .

وأعلن المدير العام أن الأيام القليلة القادمة ستشهد البدء في تنفيذ مصفوفة مشاريع تنموية متنوعة ممولة من بترومسيلة تلبية لاحتياجات البناء والتنمية .

من جانبه عبر عضو المجلس المحلي الشيخ علي سالم بلجبلي عن شكره نيابة عن الأهالي المستفيدين من المشروع لقيادة شركة بترومسيلة لتفاعلها المتواصل مع احتياحات أبناء وادي عدم في تمويل المشاريع الخدمية ذات الارتباط بخدمة المواطنين بصورة مباشرة .