آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

المهجر اليمني


اليمن يشارك في معرض اكسبو للصناعات الحديدية والمعدنية بتركيا

الإثنين - 14 أكتوبر 2019 - 12:28 ص بتوقيت عدن

اليمن يشارك في معرض اكسبو للصناعات الحديدية والمعدنية بتركيا

تركيا(عدن الغد ) خاص :

شاركت اليمن مؤخرا بمعرض (اكسبو) للصناعات الحديدية والمعدنية  الدولي ، الذي اقيم في تركيا بمدينة زمير ومثلت اليمن شركة هيمنت الصناعية والتجارية من خلال عرض عدد من الماكينات الصناعية والرافعات والخلاطات التي تنتجها الشركة ، وفي هذا الإطار قال رئيس مجلس ادارة الشركة الشيخ حمود الصباحي ، تأتي مشاركتنا في هذا المعرض الدولي في اطار اننا نمثل بلد عريق اسمه اليمن رغم ما يمر به البلد من ظروف استثنائية مؤلمه للجميع ، وقد بادرنا بالمشاركة فور تلقينا دعوة من قبل الجهة المنظمة للمعرض الدولي .

ونحن في الشركة وبالأخص في الجانب الصناعي نسعى وبشكل مستمر الى التوسع الصناعي وفي نفس الوقت نهتم بالكيف قبل الكم .

واشار الصباحي الى ان دخول الشركة في هذا المجال يأتي على خلفية احتياج اليمن الى خطوط انتاج ومعدات والى توفير القوالب التي من خلالها يتم بناء المساكن بشكل سهل وطريقة اسرع وهذا ما سيخدم عملية اعادة الأعمار في اليمن .

وختم رئيس مجلس الإدارة حديثه بالشكر والثناء للقائمين على تنظيم هذا المعرض الدولي الكبير.

من جهته قال المهندس ابراهيم الكيلاني ، ان شركة هيمنت بما تقدمه من انتاج صناعي راقي يحظى باهتمام كبير سواء لدى الزبائن او حتى الزوار كونها تقدم نموذج صناعي يفرض الرغبة لدى الجميع.

وبدوره قال عضو مجلس الإدارة حزم الصباحي، ان مشاركة الشركة بهذا المعرض الدولي لفت أنظار الكثير من الزوار الى شيء عظيم اسمه اليمن لكن من باب اخر وهو ان اليمن مهما مرض وانهك فانه لا يموت ابدا وانه رغم مرضه يثبت حضوره في كل محفل صناعي كان او حتى رياضي وهذا فخر لكل يمني .

الجدير بالذكر ان هذا المعرض يعتبر من اهم المعارض في مجال الحديد والمعادن بالعالم والاضخم على الإطلاق في تركيا والشرق الاوسط ، حيث اشتمل على عرض ماكينات التصنيع بالحاسب الالي وماكينات قص الحديد وايضا تصنيع المعادن ، وآلات التقطيع والحمل ومعدات مراقبة الجودة والقياس والات اللحام بمختلف أنواعها واحجامها وقطع الغيار كذلك ، كما ضم أنظمة الرفع والتبريد وماكينات التشحيم  وتجهيزات المعالجة الحرارية .