آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-02:04م

أخبار المحافظات


جامعة العلوم و التكنولوجيا فرع حضرموت تحتفي بطلابها المستجدين تحت إشراف وتنفيذ وحدة شؤون الطلاب

الأحد - 13 أكتوبر 2019 - 02:45 م بتوقيت عدن

جامعة العلوم و التكنولوجيا فرع حضرموت تحتفي بطلابها المستجدين تحت إشراف وتنفيذ وحدة شؤون الطلاب

المكلا(عدن الغد)خاص:

احتفلت  صباح اليوم الاثنين الموافق /٢٠١٩/١٠/٧ جامعة العلوم والتكنولوجيا  فرع حضرموت بالطلاب المستجدين للعام الجامعي 2019- 2020م تحت إشراف وتنفيذ وحدة شؤون الطلاب  بالفرع .

وفي الحفل الذي حضره  مدير أمن روكب وبويش الملازم ثاني/وسيم التميمي والأستاذ علي عبدالله الخلاقي والأستاذ  إبراهيم مدهش نائب مدير الفرع و رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم  تحدث الأستاذ/ إبراهيم مدهش حول فعاليات الجامعة وأهم الأنشطة المقامة خلال الأعوام الماضية ونجاح الجامعة على المستوى المحلي و الإقليمي وحصولها على ثقة الكثير من الجهات الحكومية ومراكز الأبحاث العلمية داخليا و خارجيا؛وتمنى للطلاب في هذا العام المزيد من النجاح و التقدم.

وتخلل الحفل الكثير من الفقرات المتنوعة مثل الشعر والإنشاد و الرقصات الشعبية التراثية والتي شارك فيها مدارس العلوم الأهلية واعجب الحاضرين و الطلاب المستجدين بهذا الحفل الذي رفع المعنويات وشحذ الهمم وتحفز الطلاب على أن يكون العام الجامعي عام ازدهار وتقدم وعطاء وتميز للجميع.

 وفي ختام الحفل أشاد نائب مدير الفرع بزيارة الأخ/وسيم التميمي والأخ/علي الخلاقي و الوفد المرافق لهم وتمنوا ان تكون هناك زيارات متبادلة وعمل شراكة مع الجهات الأمنية متمنيين لهم دوام التوفيق والنجاح في مهامهم الميدانية.

من إعلام الجامعة