آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:37م

أخبار عدن


في خطوة لتطور التسويق الالكتروني بعدن..افتتاح مكتب عدن سمارت نقلة ذكية في عالم التصاميم والبرمجيات

الجمعة - 11 أكتوبر 2019 - 01:18 ص بتوقيت عدن

في خطوة لتطور التسويق الالكتروني بعدن..افتتاح مكتب عدن سمارت نقلة ذكية في عالم التصاميم والبرمجيات

عدن ( عدن الغد) خاص:

في احفالية بسيطة افتتح صباح الخميس 10/اكتوبر مكتب عدن سمارت للبرمجيات والتصميم والتسويق الإلكتروني في مديرية خور مكسر وهو أحد المكاتب التي تهتم بالهوية الإلكترونية للشركات والمنظمات والجهات المختلفة بدءاً من حسابات السوشل الميديا وادارتها والتسويق الإلكتروني وإنشاء موقع الويب الخاص بها.

 

 وقد اطلق مكتب عدن سمارت بمناسبه افتتاحه نظام خاص بأصحاب شبكات الوايرلس لتوليد وتنسيق كروت الشبكة وكذلك تطبيق اسعار اليوم لعرض اسعار العملات والمواد الأساسية في مختلف المحافظات.

 

وتم أيضاً الإعلان عن نظام وتطبيق جوال جديدين وهما نظام "سمارت كارد" وهو نظام صغير لتوليد وتنسيق كروت شبكات الوايرلس ، وتطبيق "اسعار اليوم" حيث انه يعرض اسعار العملات والمواد الأساسية في مختلف المحافظات بشكل متجدد وسيتم الإعلان عن بقية التفاصيل حولهما في الأيام القادمة.

 

وتعد ابرز الخدمات التي يقدمها مكتب عدن سمارت خدمات خاصة في صناعة تطبيقات الجوال تطبيق عدن كورس الذي يعتبر الأول من نوعه في عدن وهو عبارة عن همزة وصل بين الطلاب والمراكز التدريب في عدن.

بالإضافة إلى تطبيق التحكم بالسيارة والذي يمكنك من مراقبة سيارتك وايقافها وتشغيلها عن بعد وذلك من خلال تركيب جهاز على السيارة وادارته من خلال تطبيق جوال.

 

الجدير بالذكر ان مكتب عدن سمارت يقدم مجموعة من العروض القوية بمناسبة الافتتاح في مجال تصميم المواقع وتصميم الجرافيك والتسويق الإلكتروني.