آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


لقاء تحضيري لتنفيذ المرحلة الثانية من النشاط الإيصالي التكاملي بمحافظة أبين

الجمعة - 11 أكتوبر 2019 - 12:52 ص بتوقيت عدن

لقاء تحضيري لتنفيذ المرحلة الثانية من النشاط الإيصالي التكاملي بمحافظة أبين

أبين((عدن الغد))خاص:

عقد في مركز السل بمحافظة عدن اللقاء التحضيري لتنفيذ المرحلة الثانية من النشاط الإيصالي التكاملي لمحافظة أبين بحضور مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور / جمال ناصر امذيب "والاستاذ / يوسف الفريجي مديرعام البرنامج الوطني للتحصين الصحي الموسع " والمشرف المركزي الأستاذ / عبد الحكيم الوليدي " ومدراء مكاتب الصحة ومشرفي التحصين بمديريات محافظة ابين " حيث القى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بأبين الدكتور / جمال ناصر امذيب كلمة توجيهية طالب خلالها مدراء ومشرفي التحصين ببذل مزيد من الجهود لرفع نسبة التغطية خلال ماتبقى من هذا العام .

كما ألقى مدير عام البرنامج الوطني للتحصين / يوسف الفريجي كلمة أكد خلالها على ضرورة تكاتف الجميع للرقي بعمل التحصين والوصول إلى الهدف المرجو من هذا النشاط وكل الأنشطة .

بعد ذلك تم استعراض نتائج المرحلة الأولى من النشاط الايصالي التكاملي ومناقشة أوجه القصور التي رافقت سير عمل المرحلة الأولى ومحاولة تجنبها في المرحلة الثانية .

حضر اللقاء الدكتور / منتصر العمودي مدير الرعاية الصحية الأولية بأبين " والأستاذ / حسن فضل حسن مشرف التحصين بالمحافظة " والأستاذ / كمال جبران منسق التغذية والأستاذ / علي منصور مساعد مشرف التحصين بالمحافظة .