آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-12:42م

أخبار عدن


خلود وتخليد..: عادل اسماعيل حي في قلوب محبيه

الخميس - 10 أكتوبر 2019 - 05:50 م بتوقيت عدن

خلود وتخليد..: عادل اسماعيل حي في قلوب محبيه

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

  نعمان الحكيم

اكتضت صباح اليوم الخميس ال ١٠ من اكتوبر.. اكتضت قاعة نادي شمسان الرياضي برجالات السياسة والادب والرياضة والثقافة والتربية وعامة الناس 

..وتزاحم الحضور في كرنفال التخليد والخلود لاسطورة الملاعب والكرة العدنية/ اليمنية

الفقيد عادل اسماعيل في اربعينية التخليد..ولن استطيع كتابة أسماء الحضور..والكبار ممن حضروا بل ساتعب، ولا احب ان اضع نفسي في موقف الخطأ او الغلط..

الرياضيون بادروا واحسنوا الترتيب ولو ان البرنامج تلخبط شوي فيما يخص الكلمات اذ تم تقديم وتأخير واضافة فقرات ابهتت نوعا ما سير البرنامج كما رسم، لكن الفعالية كانت رهيبة وسمت بالاسطورة الى ذرى شمسان الشامخ

..وهل عادل اسماعيل الاّ قمة شمسان المزدوج

..فشكرا لمن اطلق التسمية باكرا

..شكرا فنان عدن الوفي واليمن كلها.. الكاتب والناقد والباحث "عصام خليدي..فانت رسمت الكلمة بأحرف ذهبية خلدت بها الاسطورة ايها الخليدي الجهبذ..نعم هذا هو الادهاش الذي انبرى به هذا الشاب منذ اعلان وفاة عادل اسماعيل وحتى اليوم وهو يجري هنا وهناك باذلا الجهد لإنجاح الفعالية..وبالتاكيد مع جمهرة القادة الرياضيين والنادي العريق ومحبي الفقيد..رحمة الله عليه.

الكلمات كانت سفرا عطرا ومن مختلف الجهات..وقد رايت الدموع تنساب من احد عمالقة الرياضة وهو يلقي كلمة بالمناسبة..كماتم توزيع هدية تذكارية عبارة عن فانلا رياضية مختلفة الالوان عليها صورة الفقيد وكتيبا وثائقياعن الفقيد رحمة الله عليه..

حضوري كان من باب العلم بالشيئى وكمحب لعادل اسماعيل،لكنني لست رياضيا وكتابتي هنا ستكون تطفلا في مجال لا اقو على الخوض فيه ،واترك التغطية لفرسان الاقلام الرياضية فهم الأجدر بها وبدهاليزها المتعرجة الصعبة..

تحية للجماهير الشمسانية التي شرفت الفعالية والف شكر لجماهير الرياضة في عدن كافة لانهم كانوا في المستوى

..وتبقى فعالية السبت القادم في ملعب المعلا عصرا وهي التتويج والختام..ان شاء الله..

شكرا لمن اعد واجتهد وسهر وتعب.. فالثريا عالية في الفضاء

،والثرى على الارض ولا يقارن بها..ابدا..

وسلام عليك زميلي واستاذي القدير..عوض بامدهف فانت دايما صوت عدن الحاضر في التقديم..في كل المناسبات..