آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:17م

أخبار المحافظات


بتمويل من منظمة " تجديد " للأعمال الإنسانية.. جمعية " بسمة أمل " الخيرية بأبين توزع ( 300 ) سلة غذائية للأيتام والمعاقين

الأربعاء - 09 أكتوبر 2019 - 10:58 م بتوقيت عدن

بتمويل من منظمة " تجديد " للأعمال الإنسانية.. جمعية " بسمة أمل " الخيرية بأبين توزع ( 300 ) سلة غذائية للأيتام والمعاقين

خنفر(عدن الغد)خاص:

في إطار أعمالها الإجتماعية والخيرية وبتمويل من منظمة " تجديد " للأعمال الإنسانية.. دشنت جمعية " بسمة أمل " الخيرية بمحافظة أبين صباح اليوم الأربعاء - في مقر الجمعية الواقع في منطقة المسيمير - توزيع ( 300 ) سلة غذائية إستهدفت فيها أسر شرائح الأيتام والمعاقين في منطقة المسيمير بمديرية خنفر وشملت مناطق " المسيمير - والجسر - والوادي - والمزارع المحيطة بالمنطقة " ..

وتتكون السلة الغذائية من 4 أصناف وهي : " رز 10 كيلو - سكر 10 كيلو - 5 حبات مكرونه - دبة زيت 4 لتر " ..

وفي تصريح لمدير الشؤون الإجتماعية والعمل بمديرية خنفر أ/ ذياب الباهزي أشاد فيه بدور جمعية " بسمة أمل " الخيرية ورئيسها أ/ حسين الفضلي ودورها في متابعة أوضاع الأسر الفقيرة وشرائح الأيتام والمعاقين وخاصةً هذه الأيام وعقب هطول الأمطار وما سببته من أضرار بالغة في مساكن الفقراء والنازحين مثمناً دور منظمة " تجديد " للأعمال الإنسانية على دعمها الإنساني لهذه الجمعية الناشطة داعياً باقي المنظمات الإغاثية والإنسانية أن تحذوا حذو هذه المنظمة وتقديمها مثل هذه الأعمال ..

من جانبه أوضح رئيس جمعية " بسمة أمل " الخيرية بأبين أ/ حسين الفضلي أن الجمعية تواصل عملها الإجتماعي والإنساني من خلال سعيها الدؤوب مع المنظمات والمؤسسات الخيرية والإنسانية الداعمة لتقديم المساعدات والأعمال الخيرية للشرائح المحتاجة شاكراً لمنظمة " تجديد " للأعمال الإنسانية ورئيسها القاضي/ فهيم الحضرمي دعمها الذي جاء ملامساً لإحتياجات هذه الشرائح التي تأثرت بالأمطار الغزيرة التي هدمت كثيراً من المنازل وأتلفت مالدى هذه الأسر من المواد الغذائية والإيوائية وعلى دعمها للجمعية في كثير من المشاريع الخيرية داعياً المنظمات الداعمة إلى تقديم أشكال الدعم للجمعية لتواصل عملها بإتجاه كثير من الأسر الفقيرة والمحتاجة التي أثرت عليها الظروف الصعبة التي تمر بالناس هذه الأيام ..


*من نظير كندح