آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:52م

رياضة


مارسيلو يحل أزمة زيدان

الأربعاء - 09 أكتوبر 2019 - 07:08 م بتوقيت عدن

مارسيلو يحل أزمة زيدان

(عدن الغد)متابعات:

خاض لاعب ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو فييرا، المران كاملا الأربعاء برفقة زملائه في الفريق، لتحل بذلك مشكلة الظهير الأيسر التي يعاني منها المدير الفني للفريق، زين الدين زيدان.

وفي الوقت نفسه اقترب الفرنسي فيرلاند ميندي من الشفاء وشارك في تدريبات بالكرة.

وتمثل مشاركة مارسيلو في جلسة التدريب الثانية من هذا الأسبوع -التي شهدت غياب 12 لاعبا للمشاركة مع منتخبات بلادهم- نهاية لصداع الظهير الأيسر بالنسبة لزيدان الذي افتقد لخدمات الظهير البرازيلي في المباراة الأخيرة أمام غرناطة، لذلك كان عليه أن يجهز داني كارفاخال ليقوم بهذا الدور.

وسيكون بذلك كافة المدافعين، بعد عودة الذين يشاركون مع منتخبات بلادهم، جاهزين للمشاركة تحت تصرف زيدان قبل مباراة "الكلاسيكو" أمام برشلونة المرتقبة يوم 26 أكتوبر/ تشرين أول الجاري، باستثناء ناتشو فرنانديز، الذي يحتاج إلى عدة أسابيع أخرى للتعافي من إصابته في الركبة اليمنى.

وأفاد النادي الملكي الأربعاء أن مارسيلو "خاض المران بنفس وتيرة زملائه في الفريق طوال مدة التدريب" بما يعني أنه تعافى من الإصابة التي تعرض لها قبل 5 أيام.

بالإضافة إلى ذلك، تدرب ميندي منفردا بالكرة على أرض الملعب، بما يشير إلى أنه في المرحلة الأخيرة من الاستشفاء من إصابته في الركبة التي أثرت عليه لعدة أسابيع.

ويواصل كل من توني كروس وماركو أسينسيو مرحلة التعافي من إصابتهما.

يشار إلى أن الفريق الأبيض فاز على ضيفه غرناطة بنتيجة (4-2) في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي ضمن منافسات الجولة 8 من "الليجا".