آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار وتقارير


أكد أن المعنويات عالية.. قائد جبهة حيفان عريم: الأيام القادمة ستكون قاسية على المليشيات الحوثية

الأربعاء - 09 أكتوبر 2019 - 05:16 م بتوقيت عدن

أكد أن المعنويات عالية.. قائد جبهة حيفان عريم: الأيام القادمة ستكون قاسية على المليشيات الحوثية

لحج (عدن الغد) خاص:

قال العقيد وافي الغبس قائد اللواء الرابع حزم قائد جبهة حيفان عريم في تصريح صحفي لصحيفة "عدن الغد" ان الايام القادمة حبلى بالمفاجئات السارة لافراد الجبهة، وحبلى بالانتكاسات والويل لعناصر المليشيات الحوثية.

واضاف العقيد وافي الغبس بقوله: ان معنويات ابطالنا المقاتلين تلامس عنان السماء، وشموخهم وصمودهم من شموخ وصمود جبالهم الشماء ولن تقهرهم الظروف أو تقلل من همتهم القتالية مهما كانت المعوقات ومهما كان الخذلان.

ووجه العقيد وافي الغبس خطابه للجهات المعنية قائلا: حان الوقت لكم أن تنظروا الى من يحميكم ويدافع ويذود عنكم ويطهر البلاد من رجس تلك المليشيات الشيعية، ولكن نأمل منك أن توفروا كل التجهيزات العسكرية من عدة وعتاد لابطالنا المقاتلين اذا كنتم جادين في اجتثات تلك المليشيات الحوثية.

وطالب العقيد وافي الغبس الشرعية وكل الجهات المختصة بالاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والتي بفضل دمائهم الزكية الطاهرة ينعم الجميع بالأمن والأمان والحرية.

واختتم العقيد وافي الغبس تصريحه لصحيفة "عدن الغد" بقوله: لن نحيد أو نساوم ولن نتزحزح قيد انملة حتى القضاء على تلك الجرثومة السرطانية من مليشيات الحوثي وهذا قسم اقسمناه على أنفسنا وعهداً قطعناه لشهدائنا الابرار.

 

*من انعم الزغير البوكري