آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:21ص

فن


حب يلوح في الأفق بين إد شيران وتايلور سويفت

السبت - 02 مارس 2013 - 11:58 ص بتوقيت عدن

حب يلوح في الأفق بين إد شيران وتايلور سويفت
المغنية تايلور سويفت

لندن ((عدن الغد)) إيلاف

أكد شهود عيان أن المغنية تايلور سويفت قضت معظم الليلة السابقة لحفل توزيع جوائز بريت 2013 الذي أحيته أخيراً مع إد شيران، الذي توجه إلى الفندق الذي تقيم فيه وذهب مباشرةً إلى غرفتها وبقي معها حتى الرابعة صباحاً.

 

وأشار شهود العيان إلى أن إد شيران خرج من عند تايلور سويفت وهو يرفرف من السعادة، وذهب مباشرة إلى  نفس السيارة التي استعملتها تايلور في الصباح، وأكد مصدر آخر أن لقاءً قصيرا تم بينهما في الربيع الماضي، وأن شيران يرى في تايلور سويفت شخصية شديدة اللطف ويبدو أن هناك كيمياء كبيرة تجمع بينهما.

 

من المعروف أن هناك علاقة جيدة تجمع بين تايلور سويفت وإد شيران فقد اشتركا معا في أغنية (كل شيء تغير)، كما أن هاري ستايل عضو فريق وان دايركشن صديق مشترك لهما.

 

وهنأت تايلور إد شيران بمناسبة عيد مولده الثاني والعشرين الذي احتفل به يوم 17 فبراير وكتبت على حساب تويتر الخاص بها أن واحداً من أفضل البشر يحتفل بعيد مولده الثاني والعشرين الليلة وأنها تتمنى له السعادة الكاملة، ورد عليها شيران في اليوم التالي على تويتر  بجزء من أغنية سبق لها أن قدمتها تقول: "أنا لا أعرفك ولكنني أشعر بلعنه جميلة لأني أعرفك وأنا في الثانية والعشرين".

 

تشير التقارير إلى أن إد  شيران سيشارك تايلور سويفت في بداية الحفلات التي ستقوم بها في الفترة من مارس وحتى سبتمبر وهو ما سيمنحهم الكثير من الوقت الذي قد يساهم  في تقوية الروابط العاطفية بينهما.