آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


لقاء يجمع بين الزبيدي والجفري بجدة

الأحد - 22 سبتمبر 2019 - 11:52 م بتوقيت عدن

لقاء يجمع بين الزبيدي والجفري بجدة

جدة ((عدن الغد)) خاص

استقبل رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، في مقر إقامته في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2019م، السيد عبدالرحمن بن علي الجفري رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر، والوفد المرافق له.

 

وفي مستهل الزيارة رحب  بالسيد الجفري والوفد المرافق له، مؤكداً على واحدية الهدف الوطني الجنوبي، والشراكة في سبيل تحقيق الأهداف الوطنية الجنوبية، حيث تأتي هذه اللقاءات في إطار تعزيز وحدة الصف الجنوبي وتبادل وجهات النظر من اجل تعزيز الجبهة الجنوبية أمام كل التحديات السياسية التي تواجهها القضية الجنوبية في هذه المرحلة التاريخية المهمة. وقد ساد هذا اللقاء الأخوي اجواء مفعمة بالودّ والتوافق.

 

حضر من جانب حزب رابطة الجنوب العربي الحر، كلاً من السيد يحيى محمد الجفري رئيس دائرة العلاقات الخارجية، والعميد فضل محمد ناجي مدير مكتب رئيس الحزب، والسيد ذو النون صادق الاهدل، والشيخ عوض با وزير، والاستاذ عبدالله بشاره، والسيد صالح علي با هارون، والسيد عبدربة علي بن فريد، والسيد علوي علي الجفري السكرتير الخاص لرئيس الحزب، والاستاذ سعيد محمد ناصر.

 

كما حضر اللقاء الوفد التفاوضي المرافق لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي من اعضاء هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، الدكتور ناصر الخبجي، والاستاذ علي الكثيري، والاستاذ عبدالرحمن اليافعي، والمهندس عدنان الكاف، والاستاذ محمد الغيثي نائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية.

 

وحضر اللقاء عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، الشيخ عبدالرب النقيب.