آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:45م

أخبار وتقارير


مصدر في الحراك الجنوبي :سلمية الحراك الجنوبي منحت الرئيس هادي حرية لا يملكها في صنعاء

الجمعة - 01 مارس 2013 - 04:23 م بتوقيت عدن

مصدر في الحراك الجنوبي :سلمية الحراك الجنوبي منحت الرئيس هادي حرية لا يملكها في صنعاء
الرئيس هادي خلال اداءه صلاة الجمعة اليوم في مسجد شعبي بمدينة عدن القديمة - وكالة الانباء الحكومية اليمنية

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال مصدر في الحراك الجنوبي بعدن ان دعاوى وجود حراك مسلح في الجنوب وتحديدا في مدينة عدن كاذبة مستشهدا بحرية الحركة التي يتمتع بها الرئيس منصور هادي والذي قال المصدر انه تجول في مدينة عدن خلال أيام فقط بمقدار ما تجوله في صنعاء لمدة عامين  وربما أكثر .

 

وقال المصدر لـ "عدن الغد" ان تجول الرئيس منصور هادي في شوارع مدينة عدن ولقاءه بجميع الشخصيات وخروجه إلى الشوارع العامة والأسواق بمرافقة قوة أمنية بسيطة يؤكد ان الحراك والثورة في الجنوب سلمية سلمية لا تحمل السلاح ولا تؤذي أيا من الأطراف .

 

وقال المصدر :" شاهدنا خلال الأيام القليلة الماضية الرئيس "منصور هادي" يتجول في شوارع المدينة وبرفقة قوة أمنية ضئيلة للغاية لكننا لم نسمع عن إلقاء حجر واحدة على موكبه من قبل ايا من نشطاء الحراك الجنوبي او خلافه وهذا اكبر دليل على سلمية الثورة في الجنوب .

 

وأضاف بالقول :" مكث الرئيس هادي منذ تعيينه رئيسا لليمن عام كامل في صنعاء لم نشاهده قط يوم يتحرك بحرية ولم نشاهده يؤدي الصلاة في المساجد الشعبية كما هو الحال في عدن اليوم .. ما يحدث يؤكد ان الجنوب وثورته سلمية ولا تحمل السلاح رغم حالة العذاب والقمع والقتل والتنكيل التي يتعرض لها أبناء الجنوب .

 

وقال المصدر :" اين الحراك المسلح من راس السلطة في اليمن وهو يتجول في الشوارع بكل اريحية ويصلي بين الناس !؟ لماذا لا يهاجمه ويفضل عليه مهاجمة الجنود ؟؟

واختتم بالقول :" نؤكد في الحراك الجنوبي تقديرنا الكبير لشخص الرئيس هادي وندعوه لعدم الانجرار نحو الدعوات المغرضة التي تهدف إلى  نشوب صدام بينه وبين الحراك الجنوبي ونحذره بدورنا من قوى النفوذ في صنعاء فهي الخطر الأكبر عليه اما الحراك الجنوبي وثورته السلمية فهي ثورة تهدف إلى رد الاعتبار ونيل الحرية لكل جنوبي بما فيهم الرئيس هادي ذاته .