آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-05:49م

رياضة


مدرب منتخبنا الوطني للناشئين محمد النفيعي في تصريح خاص "لعدن الغد": كنا الأفضل والاقرب للفوز والحكم كان منحازا لقطر

السبت - 21 سبتمبر 2019 - 10:52 م بتوقيت عدن

مدرب منتخبنا الوطني للناشئين محمد النفيعي في تصريح خاص "لعدن الغد": كنا الأفضل والاقرب للفوز والحكم كان منحازا لقطر

عدن الغد / وعد امان

في تصريح خاص لعدن الغد عقب مباراة منتخبنا مع نظيره القطري مباشرة أوضح الكابتن محمد النفيعي مدرب منتخبنا الوطني للناشئين  أن المباراة كانت قوية ورغم فترة الإعداد القصيرة إلا أننا قدمنا مباراة كبيرة و خرجنا بالتعادل الايجابي.

وأشار النفيعي في تصريحه أن حكم المباراة كان منحازا لمنتخب قطر وقد ظهر وهو يترصد أخطاء بسيطة للاعبينا ويتجاوز أخطاء واضحة للاعبي منتخب قطر وحاول بذلك إرباك لاعبينا إلا أنهم استطاعوا أن يحافظوا على هدوئهم داخل الملعب.


وأضاف: أنه رغم فارق الإمكانيات بين المنتخبين على اعتبار ان منتخبنا كان فترة الإعداد له قصيرة ولم يخض أي مباريات تجريبية في الوقت الذي تمتع المنتخب القطري بإمكانيات وخوضه لعدة مباريات تجريبية خارجية كان آخرها مع المنتخب الإسباني.

مشيرا أن معظم لاعبي المنتخب الوطني متجنسين من دول أخرى مثل مصر والسودان وغيرها ورغم ذلك فقد كان منتخبنا هو الأفضل من حيث الأداء والسرعة وقدمنا مباراة كبيرة.

 
بدوره قال مساعد مدرب المنتخبنا الناشئين أيضا في تصريح خاص":  المباراة صعبة على الفريقين ودخلناها بدافع الفوز وبادر لاعبونا بالهجوم ولكن كانت هناك لحظات  فقدان التركيز في الثلث الهجومي

وأضاف البعداني:  إضافة إلى المبالغة في اللعب الفردي الذي عطل كثير من الهجمات التي كانت من الممكن أن تترجم إلى أهداف لو أن لاعبونا سرعوا بعملية التمرير

وتابع البعداني:  عموما لانقلل من الأداء الرائع للاعبينا وعودتهم بالنتيجة يحسب للفريق وأن الأولاد أكتسبوا الثقة التي كان يفتقدها اللاعب اليمني من قبل من خلال سيطرتهم على الكرة والتحكم برتم المباراة.


يذكر أن منتخبنا الوطني للناشئين تصدر مجموعته بعد التعادل مع المنتخب القطري بفارق الأهداف في انتظار مباراته الأخيرة غدا الأحد مع منتخب بنغلادش فيما سيخوض المنتخب القطري مباراته مع منتخب بوتان علما بأن كلا المنتخبين اليمني و القطري يملكان أربع نقاط