آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار المحافظات


مدرسة محمد عبدالله للبنين بسرار يافع تقيم حفلا تكريمياً لطلابها الأوائل

السبت - 21 سبتمبر 2019 - 04:40 م بتوقيت عدن

مدرسة محمد عبدالله للبنين بسرار يافع تقيم حفلا تكريمياً لطلابها الأوائل

سرار (عدن الغد) خاص:

بدعم ورعاية رجل الخيروالعطاء الأخ عارف علوي السيد أبوحورالهاشمي أقامت مدرسة الشهيد محمد عبد عبدالله للبنين بيافع سرار محافظة أبين صباح اليوم السبت حفلاً تكريمياً لأوائل الطلاب المتفوقين للعام الدراسي المنصرم 2019-2018م.

وبدأ الحفل بايآت من الذكر الحكيم ،ثم ألقى مديرالمدرسة الأستاذ جياب غالب حسين كلمة رحب فيها بالحضورموجهاً شكره وتقديره لمديرالتربية الأستاذ فوزي المخيري ورؤساء الأقسام على تعاونهم المثمر مع إدارة المدرسة الذي تعد مدرسة الام بالمديرية.

كما هنأ ابناءه الطلاب المتفوقين على تميزهم وتفوقهم في العام الدراسي 2019-2018م، وفي الوقت ذاته وجه لهم نصائح تربوية تهدف إلى تعزيزما لديهم من همم وإرادة ،كما شكر أولياء أمورهم معتبراً دورهم في متابعة أبنائهم من أهم أسباب النجاح والتفوق ، كما قدم شكره وتقديره لراعي هذا الحفل الكريم الأخ عارف علوي السيد الذي قدم دعمه السخي للطلاب المتفوقين ،داعياً الله أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناته.

كما ألقى رئيس مجلس الآباء الأخ" شيخ علي عبدالله قاسم" كلمة شكر فيها الحاضرين وتطرق الى تهنئة ابناءه المتفوقين ،وأشار بإن هذا التفوق لم يأتي إلا بجهود حثيثة يعود فضلها لله اولاً ثم للمعلمين والاسرة ثانياً، وداعياً ابناءه الطلاب إلى الإجتهاد في دراستهم من خلال التنافس الشريف فيما بينهم وشكر ايضاً كل من ساهم وساند ابناءهم الطلاب وفي مقدمتهم الاخ عارف علوي السيدالذي زرع الابتسامة في وجوه ألطلاب.

ومن جانبه مديرالتربية الأخ فوزي محمدالمخيري تحدث بكلمة شكرفيها الحضور وتطرق إلى تهنئة ابناءه الطلاب والطالبات الذي نالوا مراتب الشرف قائلاً: يسرنا ويسعدنا بهذا اليوم إن نكرم ابناءنا الذي استقلوا وقتهم بالمذاكرة والجد والإجتهاد معتبراً هذا التكريم وسام وشرف عظيم لهم ولأولياء امورهم.

وفي الوقت ذاته حث ابناءه الطلاب إلى الجد والإجتهاد والإقبال نحوالتعليم ، وختم حديثه بتقديم شكره وتقديره لإدارة المدرسة على جهودهم المبذولة مع الطلاب خلال العام المنصرم وكذلك على تنظيم حفل التكريم الذي يعزز قدرات الطلاب ويخلق روح الإبداع والتنافس الشريف فيما بينهم، كما شكر ايضاً الاخ"عارف علوي السيد"على دعمه السخي لمدرسة محمد عبد للبنين التي تعد ام المدارس بالمديرية ،داعياً الله أن يكون هذا العمل في ميزان حسناته ويعطيه من الخير خيراً.

وفي ختام الحفل قام مدير التربية ومديرالمدرسة بتكريم الخمسة الأوائل بكل صف بشهايد تقدير وحقائب مدرسية وبعض الجوائز العينية ،كما كرم راعي حفل التكريم الأخ عارف علوي السيد بدرع من إدارة المدرسة ومكتب التربية نظيرجهوده الخيرة في تشجيع إخوانه الطلاب في مدرسة البنين بسرار يافع.

*من صالح البخيتي