آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-11:27ص

أخبار وتقارير


رئيس الجمهورية يلتقي محافظ شبوة

السبت - 21 سبتمبر 2019 - 03:57 م بتوقيت عدن

رئيس الجمهورية يلتقي محافظ شبوة

الرياض (عدن الغد) سبأ نت:

التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، الذي أطلعه على الإجراءات والتدابير التي اتخذتها السلطة المحلية لاحتواء تداعيات الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة.

وتطرق محافظ شبوة، إلى مستوى تنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية في دمج أفراد ما تسمى النخبة الشبوانية في الجهازين الأمني والعسكري، والخطط المعدة لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية تلبي حاجة المواطنين من أبناء شبوة بالاستفادة من الدعم الإضافي الذي وجه به فخامة الرئيس للمحافظة، إضافة إلى جهود تعزيز الأمن والاستقرار وإطلاق عجلة التنمية والاستفادة من المقومات الاقتصادية بما ينعكس ايجابا على أبناء شبوة وحياتهم المعيشية.

وأشاد فخامة رئيس الجمهورية بجهود قيادة السلطة المحلية ودورها في احداث التفاف شعبي من كافة الشرفا من ابناء محافظة شبوة في إخماد الفتنة التي استهدفت امن واستقرار المحافظة.. مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود لتجاوز آثار التمرد الذي أقدمت عليه مليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي.. منوها بالدور الشعبي لأبناء شبوة في الوقوف إلى جانب السلطة المحلية وقيادتها لتجنيب المحافظة الأجندات والمشاريع الضيقة التي تستهدف أمنها واستقرارها.