آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-11:27ص

أخبار المحافظات


أبناء ميفع يؤكدون مشاركتهم الفاعلة في الوقفة الاحتجاجية الكبرى بالمكلا

السبت - 21 سبتمبر 2019 - 03:09 م بتوقيت عدن

أبناء ميفع يؤكدون مشاركتهم الفاعلة في الوقفة الاحتجاجية الكبرى بالمكلا

حضرموت(عدن الغد)خاص:

تناول الشيخ الجليل أبوبكر بانارين إمام مسجد النور بميفع في خطبة هذه الجمعة ، الازمات التي تمر بها حضرموت في مجال الخدمات وخاصة أزمة الكهرباء الحادة في كل مدن حضرموت، وبقية الخدمات الاساسية، إضافة الى الإختلالات الامنية في الوادي والصحراء.

ودعا في خطبته مواطني ميفع الى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية الكبرى بالمكلا للمطالبة بحقوق حضرموت التي تنظمها اللجنة العليا للتصعيد للمطالبة بحقوق حضرموت، من اجل توصيل رسالة أبناء حضرموت الى كل العالم بصورة سلمية وحضارية، كما هي دائما حضرموت سباقة للخير رافضة للظلم والطغيان.

وتشهد منطقة ميفع تحركات وانشطة تصعيديد مختلفة لتوضيح أهداف ومطالب التصعيد، تقودها لجنة التصعيد بميفع برئاسة الاخ أحمد باصر.

حيث شهدت قبل ايام عقد لقاء تشاوري للقطاع النسوي شاركت فية الاخت مدينة عدلان رئيسة الملف النسوي بلجنة التصعيد العليا وحضرة جمع وأسع من حرائر ميفع. وقد أبدت المشاركات في اللقاء أستعدادها للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية.

كما سيعقد هذا اليوم عصرا لقاءا تشاوريا مع الشخصيات الأجتماعية ومكونات المجتمع المدني، تنظمة لجنة التصعيد بميفع، وذلك لشرح أهداف ومطالب التصعيد ودعوة المشاركين لأبلاغ المواطنين للمشاركة في الفعالية.

الجذير بالذكر أن منطقة بروم تعاني نقصا حادا في كل الخدمات الأساسية، ويأمل أبنائها أن تقوم اللجنة العليا للتصعيد بتبني مطالبها وعرضها على الجهات الرسمية بالمحافظة بتحقيق مايمكن تحقيقه منها .


*من صدام بن سعدون