آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


الوزير نايف البكري يشيد بمنتخب الناشئين ويشكر الجمهور اليمني

السبت - 21 سبتمبر 2019 - 12:42 م بتوقيت عدن

الوزير نايف البكري يشيد بمنتخب الناشئين ويشكر الجمهور اليمني

عدن (عدن الغد) خاص:

 هنأ وزير الشباب والرياضة  نايف صالح البكري بعثة المنتخب الوطني للناشئين على الأداء القوي الذي قدمه المنتخب أمام قطر، ( 1/1) ، وبارك للّاعبين المستوى المشرف الذي أسعد الشعب اليمني .

وقال البكري في اتصال هاتفي ببعثة المنتخب بعد المباراة مباشرة: تقع على عاتق اللاعبين والجهازين الفني والإداري مهمة إسعاد الشعب اليمني بفرحة يستحقونها في ظل الظروف التي تعيشها البلاد.
ووعد وزير الشباب والرياضة بتكريم لائق لبعثة المنتخب، في حال التأهل  إلى النهائيات الآسيوية.

كما حث البكري اللاعبين على الاستمرار في الاداء القوي وحسم التأهل إلى النهائيات الآسيوية في المباراة الأخيرة أمام منتخب بنغلادش، يوم الأحد المقبل.
بدوره شكر مدير المنتخب علي مثنى رازح والمدير الفني محمد النفيعي، الوزير نايف البكري على الاهتمام والدعم الكبير والمتابعة المستمرة للمنتخب، موضحا بأن الرياضة ظلت الوحيدة من كل المجالات التي وحدت اليمنيين وجعلت قلوبهم وحناجرهم تهتف و تنبض بصوت واحد من أجل اليمن.
وفي السياق نفسه شكر معالي وزير الشباب والرياضة ابناء اليمن المقيمين في دولة قطر على دعمهم وتشجيعهم للمتخب،لافتا إلى الدور الكبير للجماهير اليمنية التي تخلق لدى لاعبينا الشعور أنهم يلعبون على ارضهم ووسط جمهورهم ليس في قطر فقط ولكن في معظم الدول التي تستضيف مباريات المنتخبات اليمنية.
اقرأ المزيد :