آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


تريم:كشافة نادي هلال السويري تستضيف المهندس خليل النوبي

السبت - 21 سبتمبر 2019 - 12:33 م بتوقيت عدن

تريم:كشافة نادي هلال السويري تستضيف المهندس خليل النوبي

تريم (عدن الغد) اعلام الكشافة

استضافت الفرقة الكشفية النموذجية بنادي هلال السويري الرياضي بمديرية تريم مستشار مدير عام مديرية المكلا لشئون الشباب المهندس خليل النوبي . 

حيث كان في استقباله مؤسس الفرقة والمشرف العام القائد الكشفي الدولي الأستاذ عبدالله عبيد باسيف والأمين العام لنادي هلال السويري الأستاذ محمد سعيد بامعبد والمشرف الرياضي بالنادي الاستاذ فهمي مهيدي وقيادة وأعضاء الفرقة. 

وتعرف المهندس النوبي الى شرح مفصل من قيادة الكشافة عن أهداف الفرقة المتمثلة في تنمية الأعضاء بدنيًا وثقافيًا ، وكذا  مشاركة الفرقة وتنظيمها لعدد من الأنشطة والفعاليات المختلفة في مختلف قرى ومناطق حضرموت منذ تأسيسها عام 1999م الى اليوم ، وأعرب القادة الكشفيين عن أملهما بأن تحظى الفرقة الكشفية بالمزيد من الاهتمام والعناية ، من خلال دعمها ومساندتها لتحقيق أهدافها المختلفة . 

وأشاد مستشار مدير عام مديرية المكلا لشئون الشباب المهندس خليل النوبي بالدور الريادي والمتميز لكشافة نادي هلال السويري وما تقدمه من خدمة جليلة للمجتمع عامة ، مؤكدا دعمه لكافة الأنشطة الشبابية والرياضية كون الشباب نصف الحاضر وكل المستقبل .

وأعرب الأمين العام لنادي الهلال بالسويري الاستاذ محمد بامعبد والمشرف الرياضي بالنادي الاستاذ فهمي مهيدي عن فخرهما واعتزازهما بالدور الكبير التي تقوم به الكشافة في خدمة المجتمع  ، مشيرين بأن ادارة النادي تولي الفرقة الكشفية اهمية خاصة للنهوض بها وللاستفادة من قدراتهم المختلفة. 

وتجدر الاشارة بأن المهندس النوبي أحد الشباب المبدعين ، وحقق العديد من الانجازات على المستويين المحلي والدولي.