آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار المحافظات


نجوم الخليج تجري تحضيراتها اللازمة لبدء تدشين وضع حجر الأساس لمشروع منتزه المكلا بارك

السبت - 21 سبتمبر 2019 - 11:57 ص بتوقيت عدن

نجوم الخليج تجري تحضيراتها اللازمة لبدء تدشين وضع حجر الأساس لمشروع منتزه المكلا بارك

المكلا(عدن الغد) خاص

 

تجري التهيئة لبدء تدشين وضع حجر الأساس لمشروع منتزه المكلا بارك خلف المنصة "الكرنفال" ، بتنفيذ من شركة نجوم الخليج للمهرجانات والمعارض.

 

وأكد المدير العام للمشروع الأستاذ خالد النهدي جدّية الشركة في تنفيذ المشروع وفقاً والخطة الزمنية المُعلن عنها سابقاً والمواصفات التي تم الاتفاق عليها، مضيفاً انه تم ردم حوالي ثلثين من مساحة المشروع والعمل جاري على قدم وساق، وقد استفدنا من طاقات شباب منطقة فوة ووفرنا لهم فرص عمل في عملية الردم وحراسة الموقع.

 

وقال النهدي "نحن الآن نعمل على تجهيز مبنى حجر الأساس بطريقة جديدة ومختلفة عن الطرق التقليدية، الذي من المقرر أن يضع حجر أساسه محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في الأيام القريبة، بعد أن تتم عملية تجهيز مبنى الإدارة العامة".

وبهذه المناسبة للتهيئة ببدء التدشين نظم مجموعة شباب من مدينة الحامية بقيادة الفنام علي عبدالحكيم الكلالي والفنان رشاد احمد الدقيل امسية غنائية ورقصات فلكلورية من التراث الحضرمي، للتعبير عن فرحتهم بهذا المشروع الحيوي الرامي الى تحريك عجلة السياحة بحضرموت.

 

الى ذلك ويعتبر مشروع منتزه المكلا بارك المتكامل هو الأول من نوعه على مستوى جمهورية اليمن عموماً والمكلا خصوصاً، والذي سيحدث نقلة نوعية لتحريك عجلة السياحة وجلب أعداد كبيرة من الزوّار من خارج المكلا، ويتميز المشروع بتكامل الخدمات المقدمة للزائرين، من خلال توفير للأسر الزائرة المكان المناسب للتنزه وتواجد المطاعم والبوفيهات والألعاب الترفيهية للأطفال، بالإضافة الى أن المشروع يتميز بوجود مواقف خاصة للسيارات، كما أن المشروع سيوفّر خانات وظيفية لأعداد كبيرة من شباب وشابات مدينة المكلا.