آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

أخبار المحافظات


الإفراج عن جنود المحتجزين للحزام الأمني بأبين

الجمعة - 20 سبتمبر 2019 - 07:42 م بتوقيت عدن

الإفراج عن جنود المحتجزين للحزام الأمني بأبين

ابين (عدن الغد ) خاص :

وصل في هذه اللحظة إلى مديرية احور الإخوة المحتجزين التابعين للحزام الامني في احور الذين تم احتجازهم من قبل قبيلة آل حاتم المياسر في منطقة شقرة.

وذلك بعد جهود وصيه ومسؤولية قام بها الاخ نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية احمد الميسري لرأب الصدع إبقاء النسيج الاجتماعي لكافة قبائل وشرائح ابناء محافظة ابين .

وكان العمل هذا بتنسيق مع الامين العام لمديرية احور الاستاذ يسلم غيرم  كذ جهود المشتركة التي قامو بها مشايخ واعيان مديرية احور لاحتوى جْوانب الفتنه. بين ابناء محافظة ابين. وتفويت ألفرصه على من.يصطادون في المياه ألوحله.

كما يقدموا مشائخ واعيان باكازم مديرية احور بالشكر والتقدير. لمن ساهم. في احتو ئ الفتنه وتدمير جذورها ونخص. بذكر قبيلة ال حاتم عامه وبيت ال جديبا وقبيلة المياسره عامه.

 وكما نشكر الاخ / جمال ناصر العاقل. محافظ ابين السابق. ووكيل محافظة ابين حمزه الميسري والاخ / المدير الخضر البدري الوليدي وكما نشكر الدور الذي قام به مدير عام مديرية مودية الاستاذ / عبدالناصر العزب.

وكما توجه مشائخ وقبائل باكازم احور  بعدم الزج باحور  وأبناءها الى أتون الفتنه من قبل بعض العناصر الغير مسؤؤله بما قد يحدث من تبعات لااي عمل قد يصيب النسيج. الاجتماعي لأبناء مديرية احور.

 وكما تهيب مشائخ احور برص الصفوف لتجنب احور وأبناءها اي ظواهر سلبيه لاجل احور.

حيث قدم احد المحتجزين صالح محمد السيد الشكر والتقدير للامين العام يسلم غيرم ولشيوخ والاعيان في مديرية احور علي الجهد الذي بذولها وتم اطلاق سراحنا وكذا لقبيلة ال حاتم الذي قاموا بكل الواجب .

هاذ صادر عن المشائخ احور عنهم يسلم غيرم الأمين العام

* من عبدالله الطحر