آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

أخبار المحافظات


عاجل: وصول المحتجزين من أبناء باكازم إلى مديرية احور

الجمعة - 20 سبتمبر 2019 - 07:41 م بتوقيت عدن

عاجل:  وصول المحتجزين من أبناء باكازم إلى مديرية احور

احور(عدن الغد)عبدالله الطحر:

وصل في مغرب اليوم الجمعة،  إلى مديرية احور الاخوة المحتجزين التابعين للحزام الامني في احور الذين تم احتجازهم من قبل قبيلة آل حاتم المياسر في منطقة شقرة.

بعد مساعي حثيثة وجهود مضنية قام بها الاخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري لرأب الصدع وابقاء النسيج الاجتماعي لكافة قبائل وشرائح ابناء محافظة ابين، وكان العمل هذا بالتنسيق مع الامين العام لمديرية احور الاستاذ يسلم غيرم وكذا الجهود المشتركة التي قاموا بها مشائخ واعيان مديرية احور لاحتواء جْوانب الفتنة بين ابناء محافظة ابين، وتفويت الفرصة على من يصطادون في المياه العكرة.

كما يقدموا مشائخ واعيان باكازم مديرية احور بالشكر والتقدير لمن ساهم في احتواء الفتنة وتدمير جذورها ونخص بالذكر قبيلة آل حاتم عامة وبيت آل جديب وقبيلة المياسر عامة وكما نشكر الشيخ جمال ناصر العاقل محافظ ابين السابق ووكيل محافظة ابين عبدالعزيز الحمزة الميسري والاخ / المدير الخضر البدري الوليدي، وكما نشكر الدور الذي قام به مدير عام مديرية مودية الاستاذ / عبدالناصر العزي.

وكما توجه مشائخ وقبائل باكازم احور بعدم الزج باحور وابناءها إلى اتون الفتنة من قبل بعض العناصر الغير مسؤولة بما قد يحدث من تبعات لاي عمل قد يصيب النسيج الاجتماعي لأبناء. مديرية احور .

وكما تهيب مشائخ احور برص الصفوف لتجنب احور وابناءها اي ظواهر سلبية.

حيث قدم احد المحتجزين صالح محمد السيد الشكر والتقدير للامين العام يسلم غيرم وللشيوخ والاعيان في مديرية احور علي الجهود الذي بذولها وتم اطلاق سراحنا وكذا لقبيلة آل حاتم الذي قاموا بكل الواجب.
 

صادر عن مشائخ احور
عنهم يسلم غيرم الامين العام