آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-07:56م

أخبار المحافظات


إحدى أكبر قبائل حضرموت تعلن تأييدها الكامل والتام لقرارات محافظ محافظة حضرموت بمنع تصدير النفط

الجمعة - 20 سبتمبر 2019 - 05:51 م بتوقيت عدن

إحدى أكبر قبائل حضرموت تعلن تأييدها الكامل والتام لقرارات محافظ محافظة حضرموت بمنع تصدير النفط

حضرموت(عدن الغد)خاص:

 

     أعلنت قبيلة العوامر بصحراء ووديان ومدن حضرموت تأييدها الكامل لكل القرارات التي اتخذتها السلطة المحلية ممثلة بالاخ محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن/فرج سالمين البحسني وأي قرارات او خطوات تتخذها لتحقيق تطلعات وطموحات ومستقبل أبناء حضرموت للمطالبة بحقوقهم المشروعة على جميع المستويات والتي تلبي طموحات أبناء المحافظة .

 

      وطالبت قبيلة العوامر الحكومة بالوفاء بالتزاماتها وتعهداتها واعطاء حضرموت حصتها من المبيعات النفطية وصرف الرواتب للنخبة الحضرمية لما من شأنه استتباب الأمن في ارجاء حضرموت وتحسين جميع الخدمات للمواطنين .

 

        وأكدت قبيلة العوامر على تسخير كافة إمكانياتهم لدعم قرار الرجل الأول بالمحافظة ووقوفهم التام مع أبناء شعب حضرموت الذي عانى كثيراً في الفترات السابقة من ظلم وتهميش من حقوقهم المسلوبة من قبل بعض ضعاف النفوس التي لا تعرف الوفاء لأبناء هذه المحافظة الغالية .

 

وأكدت القبيلة على تأييدها للقرار الذي اتخذه الأخ المحافظ بوقف تصدير النفط من حقول حضرموت حتى يتم تلبية كافة المطالب الحقوقية لحضرموت وفي مقدمتها الحل السريع لمشكلة الكهرباء ورواتب النخبة بالإضافة إلى المشكلة الكبرى التي تؤرق أبناء وادي حضرموت وهو ملف الأمن بالوادي .

 

 

صادر عن قبائل العوامر بكافة صحاري

 

ومدن وقرى محافظة حضرموت

 

بتاريخ :- 19/9/2019م .