آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:45م

أخبار المحافظات


مكتب وزارة الشؤون بحضرموت الساحل يناقش آلالية التحضيرية لاختيار مندوبين نقابة المهندسين بالمحافظة

الخميس - 19 سبتمبر 2019 - 09:31 م بتوقيت عدن

مكتب وزارة الشؤون بحضرموت الساحل يناقش آلالية التحضيرية لاختيار مندوبين نقابة المهندسين بالمحافظة

المكلا (عدن الغد) خاص :

في إطار العلاقة التبادلية القائمة على التفاعل الإيجابي بين مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية وجميع مكاتب الهيئات والنقابات العمالية بالمحافظة، فقد استقبلت الاستاذة/اوسان محمد باحسين القائم باعمال مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل حضرموت الساحل صباح يوم امس الاربعاء بمكتبها كلاً من المهندس /عوض سالم قنزل رئيس نقابة المهندسين اليمنيين فرع محافظة حضرموت والمهندس/ راشد عمر باصريح احد اعضاء لجنة الإعداد والمتابعة.

وفي مستهل اللقاء قامت "باحسين" بالترحيب بالاخوة الضيوف منوه بأهمية مثل هذه الزيارات الهامة التي ترموا الى تعزيز التواصل المشترك بين مكتب الشؤون وبين الهيئة ،كون المكتب هو جهة الاختصاص الرسمية المخولة بذلك.

وباللقاء تم النقاش حول جمله من المهام والقضايا الهامة حيث تمت مناقشة آلية العمل والتنسيق المشترك بين مكتب الشؤون والنقابة ،وقام الوفد الزائر بطرح عدد المواضيع التي تخص نقابتهم كان من ضمنها مناقشة آلية التحضير لاختيار مندوبين نقابة المهندسين بالمحافظة .

حضر اللقاء من مكتب الشؤون كلاً من الاستاذ/احمد سالم باضروس مدير ادارة الرقابة الداخلية والاستاذ/فهمي مسعود باخريصه مدير إدارة الجمعيات والاستاذ/ عمر عوض لرضي مدير إدارة ألرقابه المالية