آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:56ص

أخبار المحافظات


مكتب وزارة الصحة بحضرموت الوادي يتسلم مواد النظافة الخاصة بالمرافق المستهدفة

الخميس - 19 سبتمبر 2019 - 09:13 م بتوقيت عدن

مكتب وزارة الصحة بحضرموت الوادي يتسلم مواد النظافة الخاصة بالمرافق المستهدفة

حضرموت (عدن الغد)خاص :

تسلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء مواد النظافة الخاصة بالمرافق الصحية بالمديريات المستهدفة من مشروع حزمة الحد الادنى للخدمات الصحية التي تنفذه مؤسسة الصحة للتغذية والتنمية [ هاند ] بتمويل منظمة الصحة العالمية في مديريتي ساه ووادي العين وحورة لمخصص 6 شهور لهدف تحسين البيئة الصحية بالمرافق المستهدفة وعدم انتشار العدوى .

وعبر مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور / هاني خالد العمودي عن شكره وتقديره لمؤسسة هاند بالتزامها في تنفيذ محاور المشروع وفقا والاتفاقية الموقعة بين المكتب والمؤسسة بتاريخ 12 يونيو 2019م .

واكد الدكتور العمودي بان المواد المستلمة عبارة عن مواد نظافة متنوعة تهدف الى تحسين البيئة الصحية لعدم انتشار العدوى , مشيرا بانه سيتم اليوم تسليم ما تم استلامه الى مدراء مكاتب الصحة بالمديريات لتوزيعها على المرافق المستهدفة الداخلة ضمن المشروع .

فيما اشار منسق المشروع نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة الاخ / صالح باعويضين بان المشروع سينتهي في شهر ديسمبر القادم وهو قابل للتجديد , موضحا بأن ما تبقى من المشروع سيتم تنفيذه خلال الاشهر المتبقية القادمة من المشروع وابرزها التجهيزات والمعدات الطبية والادوية الاساسية وفقا وقائمة منظمة الصحة العالمية .

 * من جمعان دويل