آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:40ص

أخبار المحافظات


فيما قدم دعما "سخيا" له‍ا .. الادارة الفنية لمراكز غسيل الكلى تكرم محافظ شبوة بن عديو

الخميس - 19 سبتمبر 2019 - 08:50 م بتوقيت عدن

فيما قدم دعما "سخيا" له‍ا .. الادارة الفنية لمراكز غسيل الكلى تكرم محافظ شبوة بن عديو

شبوة ( عدن الغد ) خاص :

تواصلا" لدعم السلطة المحلية بمحافظة شبوة للقطاع الصحي أعلن اليوم الخميس محافظ المحافظة الاستاذ محمد صالح بن عديو عن استمر دعم مراكز غسيل الكلى بالمحافظة 


جاء ذلك خلال لقائه اليوم المدير الفني لمراكز غسيل الكلى بشبوة الاستاذ ناصر مذيب مسلم وبحضور مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عيدروس بارحمة والدكتور خالد صالح عامر مدير مركز غسيل الكلى عزان

وفي مستهل اللقاء الذي عقد بمكتبه بديوان المحافظة بعتق استمع المحافظ من بن مسلم لأبرز الصعوبات التي تواجه مراكز غسيل الكلى بالمحافظة .
وعليه أثنى محافظ المحافظة على جهود المدراء والطواقم الإدارية والطبية والفنية العاملة في تلك المراكز وتمكنها على الرغم من كل الصعوبات والظروف التي واجهتها خلال السنوات الأخيرة من استمرار عمل تلك المراكز في ضل الصعوبات الكبيره .

مشددا على ضرورة مضاعفة تلك الجهود لما فيه خدمة مرضى الفشل الكلوي من أبناء المحافظة والمحافظات الاخرى الذين يستحقون الرعاية والاهتمام .
موكدا التزام السلطة المحلية مواصلة دعمها لمراكز غسيل الكلى والمستشفى التخصصي الخيري للكلى والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجهها.

وتمثل دعم المحافظ في رفد الموازنة التشغيلية لمراكز غسيل الكلى ومحطتي تحليه مياه لمركزي الغسيل في كل من عزان وعتق وكذلك أجهزة غسيل كلوي لمركز غسيل الكلى عتق.
وكذا التوجيه بدراسة دعم المستشفى التخصصي الخيري لامراض وجراحة الكلى والمسالك البولية عزان.

من جانبه عبر الاستاذ ناصر مذيب عن عظيم شكره وامتنانه لرعاية واهتمام محافظ المحافظة الاستاذ محمد صالح بن عديو للقطاع الصحي كافة وبالتحديد مراكز الغسيل الكلوي ومستشفى التخصصي الخيري للكلى .
مشيرا إلى دعم السلطة ممثله في الاخ المحافظ سيكون لها مردود إيجابي على أنشطة مراكز الغسيل والمستشفى التخصصي وتحسين مستوى أداءها وخدماتها الطبية.
وفي ختام اللقاء قدم الأستاذ ناصر مذيب مسلم درع الادارة الفنية لمراكز غسيل الكلى للاخ محافظ المحافظة تقديرا وعرفانا لرعايته لها ودعمه المستمر لانشطتها الإنسانية.