آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:13ص

أخبار المحافظات


إدارة التربية تناقش خطة عمل فريق التوجيه بحضور المدير العام بطورالباحة

الخميس - 19 سبتمبر 2019 - 08:05 م بتوقيت عدن

إدارة التربية تناقش خطة عمل فريق التوجيه بحضور المدير العام بطورالباحة

طور الباحة (عدن الغد) خاص:

ناقش مدير التربية والتعليم  اليوم الخميس خطة عمل التوجيه بحضور المدير العام  بطورالباحة، بحضور مدير عام المديرية أ. عبدالرقيب البكيري ترأس مدير التربية بطورالباحة أ.خالد السحيري اجتماع تربوي ضم فريق التوجيه بإدارة التربية لمناقشة جملة من القضايا التربوية حسب النزول الميداني للموجهين خلال الأسبوع الماضي من بداية العام الدراسي الحالي..

حيث رحب مدير التربية والتعليم بالمديرية بالمدير العام شاكراً له حضوره ومشاركته الاجتماع كما قال حضورك هذا من حسن الاستشعار بالمسؤولية ولما للتعليم من أهمية للارتقاء بالعملية التعليمية بالمديرية نحو الأفضل ثم شدد على فريق التوجيه على بذل المزيد من الجهد رغم ماتمر به البلاد من ظروف عصيبة لكنه استثناء ذلك بضرورة المتابعة المستمرة لتحسين وتيرة التعليم بجميع مدارس المديرية متغلبين على كل تلك العوائق ومعرفة احتياجات المعلم والمدرسة..

ثم تحدث المدير العام بكلمة مختصرة حث فيها فريق التوجيه على العمل بوتيرة عالية كما قال نحن نتعشم فيكم الخير بالتدقيق الجيد في عملية نزولكم للمدارس لما  لنزولكم من أهمية في مساعدة وحل الاشكاليات التي تواجهه أدارة المدارس بالمديرية حتى نظمن عام دراسي جيد بما ينشده اولياء امور الطلاب بالمديرية.

 وبعد نقاش مستفيض لجميع قضايا التعليم حسب المدارس وما تم طرحه من وجهة نظر الموجهين في الاجتماع أتخذ الاجتماع عدة قرارات منها تكليف الموجهين كلاً حسب المدرسة المقيم بها بالعمل مع ادارة المدرسة لحل إي اشكالية بالمدرسة..

وضع روية لمعالجة نقص الكادر أن وجد بإي مدرسة من مدارس المديرية..

تم تكليف لجنة من فريق التوجية لحل اشكالية مدرسة الفاروق بالفرشة خلال الاسبوع القادم..

كما قرر المجتمعون على عقد إجتماع استثنائي يوم الخميس القادم لمناقشة مدى تنفيذ القرارات السابقة..

يذكر أن مدارس المديرية تعاني نقص الكادر المتخصص منذ الاعوام السابقة...

 

*من جلال السويسي